اخبار الاهلىالكره المصرية

الخطيب يتراجع..دول 150مليون ..رمضان صبحى يفاجئ الاهلى ويصدم الزمالك ويحبط لبيب

حسم رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز موقفه بشأن خطوة من العيار الثقيل في نهاية الموسم الحالي، في ظل وجود أنباء تترد بشأن انتقاله إلى نادي الزمالك، أو محاولة عائلة اللاعب إقناع مجلس الأهلي بخطوة عودته

 

ومن المقرر أن يحصل رمضان صبحي في الموسم الواحد على ما يقرب من 50 مليون جنيه، وذلك في ظل تمسك إدارة الفريق السماوي باستمرار اللاعب.

يأتي ذلك في ظل رفض إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب كل محاولات عائلة رمضان صبحي للعودة من جديد، وهو ما دفع اللاعب لخطوة التجديد مع بيراميدز.

في الوقت الذي حاول خلاله نادي الزمالك إقناع رمضان صبحي بخطوة الانتقال إلى صفوفه في نهاية الموسم، وإغراء اللاعب بمقابل مادي كبير وحملة إعلانية ولكن فضل في النهاية البقاء في تجربته مع الفريق السماوي.

ولم يحصد رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز أي بطولة على مدار المواسم الماضية مع الفريق السماوي، وهو ما يجعله يتعرض إلى انتقادات إعلامية كبيرة.

وأصبح رمضان صبحي قريب بشدة من خطوة العودة إلى صفوف منتخب مصر في معسكر يونيو المقبل تحت قيادة حسام حسن، وذلك في ظل ارتباط الفراعنة بخوض مباراتي بوركينا فاسو يوم 6 يونيو وغينيا الاستوائية يوم 10 يونيو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى