اخبار الاهلى اليومكبار كتاب الاهلى

محمد شبانه يكشف عن جوهرة الاهلى الافريقية الجديدة ومفاجأة على معلول التى تفوقت على نهائى افريقيا

ألقى الإعلامي محمد شبانه الضوء على حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع الدولي الجنوب إفريقي إيتوهو موكوينا، نجم خط وسط صن داونز، لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم منطقة وسط الميدان.

 

 

وفي تصريحات فى برنامجه على الراديو قال شبانه «صحف ومواقع جنوب أفريقيا، تشير أن النادي الأهلي بدأ يتفاوض مع موكوينا، لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل».

وتابع: «موكوينا، وسط ملعب ممتاز وأحد مفاتيح لعب منتخب جنوب أفريقيا ونادي صن داونز، وبيعرف يلعب في مركزي الظهير الأيمن وخط الوسط».

وأضاف: «حتى تلك اللحظة الأهلي لم يقم بالتفاوض مع اللاعب الجنوب أفريقي، خاصة أن المارد الأحمر تعاقد في يناير الماضي مع عمر كمال عبدالواحد مع وجود محمد هاني وخالد عبدالفتاح وأكرم توفيق».

وكشف شبانه عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي لتجديد عقد الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق المارد الأحمر.

 

 

وينتهي عقد علي معلول مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري حيث يحق له التوقيع لأي نادِ يرغب في الانضمام إليه بدايًة من شهر يناير الماضي على أن ينتقل له خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورفض الدولي التونسي علي معلول في وقت سابق فكرة التوقيع على عقود التجديد مع النادي الأهلي دون تحقيق شروطه حيث يرغب في الاستمرار لمدة موسمين قادمين مع القلعة الحمراء مع زيادة راتبه.

وقال شبانه في تصريحات إذاعية “المفاوضات داخل الأهلي مع علي معلول رايحة جاية، لكن لا يوجد اتفاق نهائي حتى الآن”.
وشدد محمد شبانه المفاوضات بين الأهلي والدولي التونسي لم تتوقف أو تنتهي ه، لكنها رايحة لحتة كويسة إن شاء الله، والفترة الجاية ممكن يبقى في جديد”.
ويتحفظ مسئولو النادي الأهلي في الفترة الحالية على رغبة اللاعب التونسي في زيادة راتبه، بالإضافة إلى رغبتهم في تجديد عقد معلول لمدة موسم واحد فقط بناءً على طلب من السويسري مارسيل كولر.

ويترقب معلول موقف النادي الأهلي النهائي من تجديد عقده لحسم مصيره؛ إذ يمتلك اللاعب أكثر من عرض خليجي، تمهيدا للرحيل بشكل مجاني خارج المارد الأحمر حال الاستقرار على عدم تجديد عقده.
وارتبط في الفترة الماضية اسم علي معلول بالانتقال إلى صفوف نادي التعاون السعودي خلال الميركاتو الصيفي المقبل خاصًة بعد نهاية عقده مع القلعة الحمراء وتألقه بصورة تلفت الأنظار إليه بقوة.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى