اخبار الاهلىالسلايدر

نجم جديد يدخل فى صدام مع كولر قبل مباراة الترجى

قال الإعلامي أحمد شوبير، حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن هناك أزمة بين الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، ولاعب جديد في صفوف الفريق، وذلك قبل أيام من نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال أحمد شوبير، خلال برنامجه عبر إذاعة أون سبورت إف إم: «يبدو أن هناك أزمة بين كولر والمالي أليو ديانج، لاعب وسط النادي الأهلي».

وأوضح: «ديانج من الصعب يسافر مع الأهلي لتونس لمواجهة الترجي، وذلك بسبب وجود مشكلة فنية بين كولر وديانج في الفترة الماضية».

 

 

وشدد شوبير في حديثه: «استبعاد ديانج يثير الشكوك حول موقفه داخل القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، وقد يرحل اللاعب في نهاية الموسم حال استمرار غيابه».

وأضاف: «رغم استبعاد ديانج من حسابات كولر إلا أن المدرب السويسري حساباته متغيرة ومن الصعب قراءتها وقد يتغير موقف اللاعب في الأيام المقبلة، ولكن هو خارج الحسابات في نهائي أفريقيا أمام الترجي التونسي».

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي
ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الترجي التونسي مساء السبت المقبل على استاد رادس، على أن تقام مباراة الإياب 25 مايو الجاري على استاد القاهرة الدولي.

ويسافر الأهلي إلى تونس على متن طائرة خاصة في بعثة يترأسها محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على قطاع كرة القدم بالقلعة الحمراء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى