اخبار الاهلىالسلايدر

كولر استقر على تشكيل الاهلى امام الترجى ومفاجأة كبرى

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على تشكيل المارد الأحمر للمواجهة المرتقبة أمام منافسه الترجي التونسي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفيرقيا.

 

 

وستنطلق مواجهة المارد الأحمر أمام بطل تونس يوم السبت الموافق 18 مايو الجاري في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب “حمادي العقربي” وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.
وستذاع مواجهة الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام الترجي التونسي على ملعب”الأولمبي” برادس عبر قنوات “بي إن سبورت” القطرية الناقل الحصري للمسابقة القارية.
وعلم الاهلى اليوم أن المدرب السويسري استقر بنسبة كبيرة على تشكيل المارد الأحمر الأساسي الذي سيخوض به مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا خاصًة بعد عودة عدد من اللاعبين المصابين.

ويرجح السويسري حتى الأن كفة رامي ربيعة للعب بجوار محمد عبد المنعم في الخط الخلفي بدلًا من ياسر إبراهيم الذي يرفض المجازفة به أمام بطل تونس لعدم تفاقم إصابته خلال الفترة المقبلة.
واستقر أيضًا كولر على الدفع بالثلاثي وسام أبو علي وحسين الشحات والجنوب إفريقي بيرسي تاو في الخط الأمامي وذلك بعد المفاضلة بين أكثر من عنصر أبرزهم المغربي رضا سليم الذي فضل بقائه على مقاعد البدلاء كورقة رابحة في اللقاء.
ومن المتوقع أن يتكون تشكيل الأهلي أمام الترجي على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير
خط الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد هاني
خط الوسط: مروان عطية – أكرم توفيق – إمام عاشور
خط الهجوم : حسين الشحات – وسام أبو علي – بيرسي تاو

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى