اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

نجم الترجى يفاجئ جماهيره بتصريح مثير ومربك عن الاهلى

أكد العربي جابر لاعب الترجي السابق على صعوبة مباراة الأهلي أمام الفريق التونسي المقبلة والتي تجمع بينهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.
ويحل الأهلي ضيفًا على الترجي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مساء السبت المقبل على الملعب الأولمبي برادس.

 

 

وقال العربي جابر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة المحور: “الأهلي عندما يأتي إلى تونس لا يظهر بشكل دفاعي، ودائمًا يأتي إلى رادس من أجل المكسب”.

 

وتابع: “الأهلي لا يلعب بـ 10 لاعبين في قلب الدفاع خلال مواجهة الترجي في تونس، بل يلعب بشكل هجومي ويبني الهجمة من الخلف هنا مثلما يلعب في مصر”.

وأردف: “الجميع يعرف قوة الأهلي والجهاز الفني للترجي يعلم ذلك جيدًا، وخاصة علي معلول وخط وسط الأهلي، والترجي مطالب بالتسجيل أمام الأهلي وعدم استقبال أي أهداف في مباراة الذهاب، لكي لا يصعب مباراة العودة”.

 

وأكمل: “الأهلي أفضل بنسبة قليلة في الوقت الحالي من الترجي، فالفريق التونسي كان بلا فريق منذ فترة قليلة، والأن أصبح هدفهم الأساسي هو استرجاع والتأهل لكأس العالم للأندية”.

وأوضح: “تم تغيير العديد من المدربين وتعاقدنا مع العديد من اللاعبين بعدها أصبح الفريق له شكل وتكتيك ونسعى للتتويج بالبطولة”.

وأتم: “الترجي يمتلك مجموعة قوية ولا يمتلك فرديات عكس الأهلي الذي يمتلك بيرسي تاو والسولية وعلي معلول وحارس المرمى وربيعة والعديد من اللاعبين الذين يمتلكون خبرات فردية، الأهلي لا يظهر بشكل هجومي قوي في المباريات الكبرى هذا الموسم”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى