اخبار الاهلىالكره المصرية

احمد سليمان يرد على خطف نجم الاهلى وتوقيعه للزمالك

وجه أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تهديد صريح إلى النادي الأهلي، بشأن اقتراب المسؤولين داخل القلعة البيضاء، من انهاء الاتفاق مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، واقتراب الزمالك، من صفقة مدوية ستخرج من الجزيرة.

 

ورفض أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الكشف عن أسماء اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، لاسيما ان البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وافق على ضم هؤلاء اللاعبين من الأهلي بسبب الاحتياج لهم.

وأكد أحمد سليمان في تصريحات تلفزيونية: “دي حاجات سرية، بنتفق مع ناس مش عاوزين نبوظ الاتفاقات، والأمور تسير بشكل جيد، وهؤلاء اللاعبين من النادي الأهلي، ولم نكشف عن أي شيء خلال الفترة الحالية”.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استأنف تدريباته اليوم بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 24 ساعة بعد العودة من المغرب عقب خوض لقاء الذهاب أمام نهضة بركان، في اللقاء المرتقب والمنتظر والذي سيقام يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.

زر الذهاب إلى الأعلى