اخبار الاهلىالاهلى اليوم

اغرب ما قال كولر عن مباراة الاهلى والترجى

قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مواجهة الترجي ا صعبة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب رادس في تمام العاشرة مساء غد السبت.

 

 

قال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الترجي: «في العام الماضي كنا هنا في تونس وكسبنا الترجي بثلاثية نظيفة وقدمنا مباراة كبيرة، ولكن لم تكن في النهائي وهذا ليس له علاقة بمباراة غد».

أضاف كولر: «الترجي فريق قوي، ومختلف هذه الموسم، شاهدت 5 مباريات للفريق التونسي هذا الموسم وهو يستحق أن يتواجد في النهائي، التواجد في النهائي مستوى عال، الدوافع مختلفة تماما للفريقين».

 

مباراة الأهلي والترجي من 180 دقيقة
واصل مارسيل كولر: «مباراة غد تحتاج إلى تركيز كبير من جانبنا، النهائي عبارة عن 180 دقيقة، سنفعل كل شيء لنكون ونظهر بأفضل طريقة».

واستكمل: «الأهلي والترجي لهما نفس الحظوظ، الخبرات في صالح الأهلي وهذا معروف بفضل تتويجه بالبطولات ولكن كرة القدم لا تعترف بهذا، لا أرى أن الأهلي حظوطه أعلى، لا أعلم الغيب، في المباريات النهائية الأداء في الملعب هو الفيصل، وأتمنى أن نظهر بأفضل شكل».

وعن تأثير الانتصارات الأربعة في الدور قبل خوض النهائي، قال مارسيل كولر، «مباريات الدوري الممتاز لا يمكن مقارنتها بدوري أبطال إفريقيا، كل بطولة لها دوافعها، وأعلم جيدًا أن الترجي هو متصدر مرحلة التتويج بالدوري، ولكن كما ذكرت لا يمكن مقارنتها ببطولة إفريقيا على الإطلاق فكل شيء سواء من ناحية الدوافع والتحفيز مختلف نهائيا».

زر الذهاب إلى الأعلى