اخبار الاهلىالسلايدرنجم الاسبوع

اغرب ما قال محمد الشناوى عن مباراة الاهلى والترجى وعلى معلول ومصطفى شوبير

قال محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه يحترم الترجي التونسي بشكل جيد قبل خوض ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامته غدا السبت على ملعب رادس.

 

 

وقال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «الحمد لله نصل للنهائي بشكل مستمر في السنوات الخمس الماضية، تأقلمنا على اللعب في النهائيات وتحديدًا في نهائي أفريقيا».

وأضاف: «من سيكون في كامل تركيزه ويحترم المنافس سيفوز بالمباراة، ونحن نحترم المنافس بشكل كبير، والمباريات النهائية خارج التوقعات وعلينا الاجتهاد في المباراتين للفوز باللقب القاري».

تابع حارس الأهلي: «المارد الأحمر دائما متواجد في النهائيات، نفكر في نهائي غدا أمام الترجي، وعندما نواجه أي فريق من شمال إفريقيا نحاول أن نكون في كامل تركيزنا، مباريات شمال إفريقيا صعبة، بسبب اللغة المشتركة والمستويات متقاربة، ونحترم الترجي بشكل كبير، ونحتاج أن يلازمنا التوفيق في مباراة الذهاب بتونس والعودة بالقاهرة».

 

علي معلول قائد الأهلي
وعن ارتداء علي معلول «شارة الكابتن» مع الأهلي لأول مرة في مباراة الجونة قال الشناوي: «علي معلول قيمة كبيرة لنا، وقيمة كبيرة للجماهير، وانضم علي معلول للأهلي قبل 8 سنوات بالتزامن مع عودتي، ويستحق أن يرتدي شارة القيادة في مباراة الجونة بالدوري، ونتحدث مع بعض كثيرًا ولو تحدثت عن علي معلول سأتحدث حتى الصباح، هو أخ بالنسبة لي ومصري بالنسبة لنا، ولاعب مهم في الفريق، وصنع تاريخ كبير مع الأهلي، وسنحصد المزيد من البطولات مع بعض خلال الفترة المقبلة، وهو أحد كباتن الفريق ولا أحد يختلف على ما يقدمه».

وعن مدى تأثر لاعبي الأهلي بالجماهير الغفيرة المتوقع حضورها لدعم فريق باب سويقة من ملعب رادس، رد محمد الشناوي: «نحترم فريق الترجي بشكل كامل وكل لاعبيه، ونحن تعودنا على النهائيات ولاعبونا تعودوا على هذه الأجواء، ولا توجد لدينا رهبة في حضور أي عدد من الجماهير، والنهائي شوطين الأول في تونس والثاني بالقاهرة»

زر الذهاب إلى الأعلى