اخبار الاهلىالاهلى اليومالرياضه العربية

ضربة موجعة للترجى قبل ساعات من مباراة الاهلى وحرمان جماهيره من المباراه الكبرى

تلقى فريق الترجي التونسي صدمة قوية، قبل 24 ساعة على مواجهة النادي الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024 والمقرر لها في العاشرة مساء غد السبت على ملعب رادس بتونس.

 

 

معاقبة الترجي التونسي قبل 24 ساعة على مواجهة الأهلي
ووفقا لما ذكره موقع «فووت 24» التونسي، فإن رابطة الدوري التونسي لكرة القدم قد وقعت عقوبة على الترجي بالحرمان من جماهيره في تونس رفقة فريق الاتحاد المنستيري، وتم منعهما من حضور الجماهير لمباراتين في بطولة الدوري التونسي، وذلك بسبب العودة للمرة الثانية في إلقاء القوارير على أرض الملعب.

 

منع حضور الجماهير لتدريبات الترجي التونسي
من جانبه، اتخذ الترجي قرارا عاجلا قبل ساعات على مواجهة الأهلي، بعدما قرر البرتغالي ميجيل كاردوزو، المدير الفني لبطل تونس، إقامة الحصة التدريبية الأخيرة دون حضور الجماهير، من أجل التركيز بشكل كبير على موقعة نهائي دوري الأبطال أمام المارد الأحمر.

 

زيادة أعداد تذاكر مباراة الأهلي والترجي التونسي على ملعب رادس
ومن المقرر أن تشهد مباراة الغد بين الأهلي والترجي التونسي حضور ما يقارب الـ34 ألف مشجع في ملعب رادس، بعد قرار وزارة الرياضة التونسية الأخير بزيادة عدد التذاكر من 27 ألف إلى 34 لإفساح المجال أمام أعداد أخرى لحضور هذه المواجهة النهائية بين الفريقين.

تعليمات مشددة لوزارة الداخلية التونسية قبل مباراة الأهلي والترجي
بدورها، قالت صحيفة «الصباح» التونسية أن وزارة الداخلية التونسية أعلنت العديد من القرارات والإجراءات الاحترازية والانضباطية استعدادا للمباراة، وفي مقدمتها منع وقوف السيارات أو تجولها فى محيط الاستاد، وتحديدا بالطريق الوطنية رقم 1 في الجزء الممتد بين مفترق شوشة رادس ومفترق برج الوزير الزهراء خلال الفترة من الساعة 4 عصرا وحتي الساعة 1 صباح اليوم التالي للمباراة بتوقيت تونس.

وأضافت الصحيفة أنه سيتم فتح أبواب الاستاد للجماهير تمام الخامسة عصرا بتوقيت تونس، كما ألزمت جميع المشجعين بإظهار بطاقة الهوية وتذاكر المباراة على جميع بوابات الاستاد، معلنة الطرق المؤدية للاستاد، وذلك حسب فئة التذاكر التي يمتلكها الجمهور واختتمت تعليماتها بضرورة إيقاف السيارات في الاماكان المخصصة لها في محيط الاستاد وداخله، ومن يتجاوز تعليمات الوزارة سيتعرض لعقوبات صارمة.

زر الذهاب إلى الأعلى