اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

مش هيحصل..محمد الليثى يكشف عن وعد الخطيب قبل نهائى افريقيا بساعات

حسم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قرارًا هامًا داخل القلعة الحمراء قبل المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
قال الإعلامى محمد الليثى إن مسؤولي النادي الأهلي رفض تعديل اللائحة المالية للفريق في نهائي أفريقيا من أجل تحفيز اللاعبين لحسم الأميرة السمراء الـ12 في تاريخ النادي على حساب الترجي التونسي.

 

وقال الليثى فى تصريحات إذاعية :” مسؤولو الأهلي لم يقوموا بتعديل لائحة الفريق المالية قبل نهائي أفريقيا ولم يتم رصد مكافآت أستثنائية للاعبين من أجل تحفيزهم لحصد لقب دوري الأبطال للمرة الـ12، لأنه من الطبيعي يسعى لاعبي الفريق لحصد البطولات من أجل إسعاد جماهيرهم وإعلاء شأن النادي والحفاظ على مكانته العالية محلياً وقارياً دون النظر لأي مكاسب مالية”.

 

وتابع:” الأمور المالية هامة في أمورنا الحياتية وكل أنسان يعمل من أجل تحقيق مكاسب مالية لكن أي لاعب في الأهلي يحصل على مقابل مالي جيد ودون تأخير لذا عليه أن يجتهد ويسعى للفوز دائماً.
وواصل:” لائحة المكافآت في الأهلي تم تعديلها مؤخراً بشكل يُناسب المُتغيّرات الجديدة في الحياة اليومية داخل مجتمعنا لذا ليس هناك ضرورة لتعديلها مرة أخرى قبل نهائي أفريقيا لاسيما وأن أي لاعب يرتدي قميص الأهلي عليه أن يلعب للفوز دائماً لأن هذا هو الطبيعي في الأهلي وليس من أجل مكافآت استثنائية.

واتم الليثي تصريحاته قائلاً:” إدارة النادي لا تبخل على لاعبي الفريق بأي دعم معنوي أو مادي ودائماً ما يكون هناك مكافآت إجادة عقب المباريات الكبرى التي يفوز فيها الفريق.

ومن علق الإعلامي أحمد شوبير، على أزمة حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، بشأن قضية الثنائي المنظورة في المحاكم المدنية، خلال الفترة الماضية.

 

 

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية لبرنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت»: «في الحقيقة تواصلت مع المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة السابق، عضو المكتب التنفيذي في الاتحادين الدولي والأفريقي، وسألته: لماذا لم تتدخل لحل أزمة الشحات والشيبي؟».

وتابع: «سؤالي كان للمهندس هاني أبو ريدة بالتدخل؛ بسبب عمق علاقته بفوزي لقجع، رئيس الجامعة المغربية، وهاني أبو ريدة رد عليا وقالي: أنا بالفعل تدخلت خلال الفترة الماضية لإنهاء الأزمة»، مؤكدا أن لقجع رجل محب لمصر وللعمل بشكل كبير.

 

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق: «هاني أبو ريدة أبلغه أنه تدخل بالفعل، وكنا قريبين لانهاء أزمة الشحات والشيبي، والموضوع كان قريبا من حله، وحسين الشحات لم يكن له مشكلة في إنهاء الأمر، وتواصلنا مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس الأهلي، لإنهاء الأمر».

وأوضح «شوبير»: «أبو ريدة أبلغني أن هناك أمور حدثت وتصريحات كثيرة، وبعدها الأهلي أعلن أن سيتمسك باللائحة، بسبب لجوء الشيبي للقضاء المدني، وجرى الاستقرار على ذلك».

شوبير: من الأفضل حل الموضوع طريق اللوائح
وعن الجانب المغربي، بعد بيان الأهلي، قال إنه من الأفضل أن يجري حل الموضوع عن طريق اللوائح، والجميع يلتزم بها، وجرى إغلاق الأمر.

زر الذهاب إلى الأعلى