اخبار الاهلى اليوم

نجم الاهلى يفاجئ كولر قبل ساعات من مباراة الترجى والخطيب يقود المفاوضات مع نجم دولى للانضمام للاهلى وضربة الكاف للترجى

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مقدم البرامج الرياضية، مفاجأة غير متوقعة عن نجم القلعة الحمراء، وذلك قبل أيام من المواجهة الحاسمة أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل.
وأضاف لاعب الأهلي السابق، أن أحمد عبد القادر جناح النادي الأهلي سوف يكون جاهزاً خلال أيام من أجل العودة من الإصابة التي لحقت به، لافتاً إلى أنه تقابل مع اللاعب وشدد له على أنه بدأ تدريبات الجري.

 

 

وكشف شوبير، أن اللاعب أكد احتمالية لحاقه بمباراة الترجي الأولى، وأنه إذا لم يلحق بها سوف يكون جاهزاً للمشاركة في مباراة العودة.
وقدم أحمد عبد القادر أداء متميز في المباريات الماضية، وتخلى عن الفردية، ما جعل المدير الفني يعتمد عليه مرة أخرى من أجل الوصول إلى مستواه الماضي، وجعله في مقدمة اللاعبين الذين اعتمد عليهم بشكل قوي.

 

على جانب آخر يسعى النادي الأهلي إلى استقدام أحد العمالقة الدوليين والذين خاضوا في الخليج مشواراً فنياً وبدنياً قوياً خلال الفترة الماضية من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.
ويدرس النادي الأهلي إعادة فتح ملف أحمد حجازي، مدافع نادي اتحاد جدة السعودي، خاصة بعد الاحتياج الكبير لخدمات اللاعب في صفوف القلعة الحمراء بالموسم الجديد، في ظل اضطراب وقلة البدائل في الجانب الدفاعي.

ويقود الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رئيس لجنة الكرة، الجانب الخاص بالصفقة من أجل تواجدها في الفريق، وذلك بعد جلسة خاضها مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، للحديث بشأن الجانب الدفاعي ومميزاته في الفريق.
ويتطلع كولر إلى الحصول على لاعبين متميزين بخبرات دولية، لا يأخذون من الجانب الخاص بحصيلة اللاعبين الأجانب الذين مازالوا يستمرون في الصفوف الحمراء، حيث من المقرر أن يتم رحيل أنتوني موديست لاعب الفريق بلا رجعة في الانتقالات الصيفية المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى