اخبار الاهلى اليوم

اغرب تعليق من الكاف عن تعادل الاهلى والترجى وعدو كولر وصدمة الترجى التى تنتظره بستاد القاهرة

كشف موقع الاتحاد الافريقي الكاف فقى تعليقه على مباراة الاهلى والترجى والتعادل المثير بين الفريقين ان بطل افريقيا النسخة الماضية فعل ما يريد امام الترجى وخرج بافضل نتيجة يريدها

 

وقال الكاف ان اداء الترجى كان سيئ ولم يرضى جماهيره التى اصبحت قلقة وشبه متاكدة من ضياع البطولة لان الاهلى سيواجه الترجى فى ستاد القاهرة المرهعب ويعلمون جحيم ستاد القاهرة

وكشف الكاف ان الاهلى فرط فى فرص الفوز بالمباراه واجل الحسم للقاهرة مشيرا الى ان اكرم توفيق هو افضل لاعبى الاهلى على الاطلاقث ووصفه الكاف بعدو كولر السابق

وكشف ان الاهلى اقرب الان للقلب لكن هناك 90 دقيقة اخرى

ومن جانبه قال مصدر داخل لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم : ينتظر نادي الترجي التونسي توقيع عقوبة ضده بسبب إشعال جماهيره الشماريخ في مباراة النادي الأهلي وهذا ما تم التحذير منه قبل المباراة في جميع الاجتماعات سواء الفنية أو الأمنية أو التنظيمية ولكن بكل تأكيد الأندية والأمن لا تستطيع منه الجماهير من دخول الشماريخ وهذا ما يحدث في جميع المباريات بخلاف مصر خلال الفترة الماضية لا نشاهد الشماريخ في مباريات أفريقيا نهائيًا.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا
ويحتاج الأهلي في مباراة الإياب يوم السيبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي الفوز بهدف دون رد من أجل التتويج باللقب الغالي للمرة الـ12 في تاريخه والثانية على التوالي.

تعادل الفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي مع نظيره الترجي التونسي، سلبيًا في لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024.

واستضاف فريق الترجي نظيره الاهلي، مساء السبت، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، في اللقاء الأول من صراع حسم لقب دوري أبطال أفريقيا.

نتائج تحسم لقب دوري أبطال أفريقيا لـ الاهلي

ويلعب المارد الأحمر ضد نظيره التونسي، يوم السبت الموافق 25 مايو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وستنطلق أحداث مباراة الاهلي حامل اللقب مع نظيره الترجي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

 

ويحتاج الاهلي لتحقيق الفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب من أجل التتويج بلقب الأميرة السمراء، للمرة الثانية على التوالي والـ12 في تاريخه.

وفي حال انتهى اللقاء بالتعادل السلبي، سيتم الاتجاه إلى الأشواط الإصابة ثم ركلات الترجيح لحسم بطل دوري أبطال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى