اخبار الاهلى اليوم

صفقة سوبر فى الاهلى وبغداد بونجاح حسم امره بشان الاهلى ورحيل نجم الاهلى مؤكد ومدرب الترجى يشعل مباراة العودة مبكرا

أبلغ مسئولو نادي أرسنال الإنجليزي محمد النني برحيله رسميًا عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، وهو ما جعل الكثير من الأقاويل تخرج حول مستقبل اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وودع محمد النني لاعبي أرسنال حيث قال: “أنا هنا اليوم لكي أُرسل لكم رسالة لكي أودعكم، شكرًا على كل شيء قدمتوه لأجلي، الحب والدعم والمودة، سأفتقدكم كثيرًا وستكونون في قلبي للأبد”.

 

وأضاف: “أريد أن أقول لكم إنني أحبكم كثيرًا، ولن أنساكم، ولن أنسى الطريقة التي دعمتموني بها، سآراكم يوم الأحد في مباراة إيفرتون بستاد الإمارات، لكي أراكم وأودعكم وجهًا لوجه”.

وارتبط اسم محمد النني بالانضمام إلى النادي الاهلي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بعد إعلان اللاعب في وقت سابق رغبته في إنهاء مسيرته بالمارد الأحمر.

كشف الدولي الجزائري بغداد بونجاح عن مستقبله خلال الفترة المقبلة، بعد رحيله رسميًا عن السد القطري بعد رحلة استمرت تسع سنوات.

وقال بونجاح في تصريحاته لقناة “بي إن سبورتس”: “لا أزال أفكر في وجهتي المقبلة، ولكن حتى الآن الأقرب هو الانضمام إلى الدوري السعودي”.

 

وكانت تقارير إعلامية قد ربطت انتقال بغداد بونجاح إلى النادي الاهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل سعي المارد الأحمر لضم مهاجم مميز بعد الاستقرار على رحيل الفرنسي أنتونسي موديست.

واربتط اسم بغداد بونجاح بالانتقال إلى عدة أندية عربية أخرى منها الشباب السعودي، والعين الإماراتي حال تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا.

وشارك بغداد بونجاح مع نادي السد القطري في 228 مباراة بمختلف البطولات، حيث سجل 201 هدفًا وصنع 60 هدفًا آخرين.

كما سبق وأن ساهم بونجاح في تتويج منتخب بلاده الجزائر بلقب كأس أمم إفريقيا عام 2019 التي لعبت بمصر.

 

دخل محمد عبد المنعم، نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي، دائرة اهتمامات الأندية الأوروبية، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكشف الصحفي الفرنسي الموثوق “سانتي أوانا”، عن وجود اهتمام من جانب أحد أندية الدوري التركي وكذلك الفرنسي، للتعاقد مع نجم النادي الاهلي ومنتخب مصر.

وأكد الصحفي الفرنسي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، أن هناك اهتمام من جالطة سراي التركي وموناكو الفرنسي، بالتعاقد مع محمد عبد المنعم.

 

وأوضح أن مدافع الاهلي صاحب الـ25 عامًا، هو أحد أفضل قلب الدفاع في أفريقيا، ولديه رغبة في اللعب في أوروبا الموسم المقبل.

أكد مدير الفني البرتغالي لفريق الترجي التونسي، ميجيل كاردوسو، أن فريقه لم يستفد بشكل كافٍ من ميزة الأرض والجمهور في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي.
وصرح كاردوسو في مقابلة تلفزيونية بعد انتهاء المباراة قائلاً: “تتسم مباريات النهائي بأنها تخضع لعوامل عديدة وتلعب بروح خاصة”.وأضاف: “يسعى كل مدرب للاستفادة من الفرص المتاحة، نجحنا في استغلال بعض الفرص التي تاحت لنا، لقد لعبنا جيدًا في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني كان هناك مساحات لم نستغلها”.

وأوضح: “لم نتمكن من الاستفادة بشكل كافٍ من ميزة الأرض والجمهور، والمباراة القادمة ستكون حاسمة”.
واختتم: “يجب أن نكون محظوظين في مباراة العودة، ونواجه كل مباراة وفقًا لظروفها، ولدينا لاعبون قادرون على صنع الفارق”.
وحضع ثنائي اللمارد الأحمر كريم فؤاد وبيرسي تاو، لاعبا الفريق لكشف المنشطات بعد مواجهة الأهلي أمام الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى