اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يختار بديل على معلول امام الترجى بالقاهرة و3 لاعبين جاهزين

يسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لحسم بديل التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق، مبكرا، بعد تأكد غيابه عن لقاء إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب الإصابة.

 

 

وتعرض علي معلول لإصابة في الدقائق الأولى من لقاء الأهلي والترجي، أمس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب رادس، وانتهى بالتعادل السلبي، علمًا بأن لقاء الإياب سيقام في استاد القاهرة الساعة الثامنة مساء يوم السبت المقبل.

ويستعرض الاهلى اليوم البدلاء المتاحين أمام كولر لتعويض غياب علي معلول عن تشكيل الأهلي أمام الترجي في إياب نهائي دوري الأبطال.

بدلاء علي معلول في تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي

 

ويمتلك مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، 3 لاعبين من أجل تعويض غياب علي معلول، وهم كريم الدبيس وكريم فؤاد وأحمد نبيل كوكا.

واعتمد كولر على كريم فؤاد في مباراة أمس أمام الترجي، رغم وجود كريم الدبيس في قائمة الفريق ولم يتم اختياره ضمن القائمة النهائية للمباراة، بينما لم يظهر أحمد نبيل كوكا في الصورة بسبب غيابه عن القائمة للإصابة.

وبات أحمد نبيل كوكا جاهزًا لمباراة العودة بعد تعافيه من إصابة الركبة ليصبح أمام كولر 3 بدلاء لتعويض غياب علي معلول، وهم كوكا والدبيس وكريم فؤاد.

زر الذهاب إلى الأعلى