اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

اغرب ما قال مدرب الزمالك عن مباراة الاهلى والترجى ومفاجأة اتمنى فوز هذا الفريق

أعرب جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك عن سعادته الكبيرة بتتويج الأبيض بكأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز على نادي نهضة بركان المغربي.

 

 

وقال جوزيه جوميز في تصريحات تليفزيونية: «هذا الفوز مهم بالنسبة لي وللفريق».

وأضاف المدرب البرتغالي: «جماهيرنا تستحق التتويج بكأس الكونفدرالية، واللاعبون استحقوا الفوز بالمباراة.. لقد حضرنا جيدًا للمباراة، وهذا السبب في التتويج بالبطولة والجماهير كانت أكثر من رائعة».

وتابع: «سنكون سعداء اليوم بكل تأكيد، وسأترك اللاعبين يفرحوا، ولكن علينا أن نطور من آدائنا والتحضير لما هو قادم لأن هذه هي خطتي مع النادي».

 

وأكمل: «بالنسبة لدوري أبطال إفريقيا لا أعلم ماذا سيحدث المباراة المقبلة بين الأهلي والترجي ولا يهم ما قد يحدث».

وأتم جوزيه جوميز تصريحاته قائلًا: «سأنتظر من سيفوز لأواجهه في السوبر الإفريقي، وإذا كان الأهلي هو الفريق الذي سأواجهه ستكون مباراة بالتأكيد رائعة،وان كانت صعبة ولكن ما أريده بالتأكيد هو الفوز أيضاً بالسوبر الإفريقي واعلم ان الترجى اكثر سهولة واقل جماهيرية من الاهلى واقل ضغطا علينا وتذكروا فزنا على الاهلى بالدورى.

الزمالك يحسم لقب الكونفدرالية بقدم أحمد حمدي
وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي.

سجل أحمد حمدي هدف الزمالك الوحيد، في الدقيقة 23 من عمر اللقاء.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب الأحد الماضي انتهى بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف ليحصد الأبيض اللقب بمجموع المباراتين

زر الذهاب إلى الأعلى