اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يستغنى عن نجمه عقب نهائى افريقيا وامير توفيق اتفق مع الحريف

تتجه جميع الأنظار من عشاق الكرة المصرية بشكل عام والجماهير الحمراء، بشكل خاص، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، في اللقاء الذي سيجمعهما مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياءه الشديد من المستوى الذي ظهر به الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، وطلب بعدم التجديد له وضرورة رحيله عن الفريق الأحمر.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن رحيل الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات، وعدم استمراره داخل القلعة الحمراء، وعدم الاقتناع بقدراته الفنية، خلال الفترة الأخيرة، والمطالبة بضرورة رحيله.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  ان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، ابلغ إدارة الكرة، بضرورة تسويق أنتوني موديست، وعدم بقاءه داخل القلعة الحمراء، والدخول في مفاوضات قوية، مع يسري وحيد لاعب طلائع الجيش، من أجل إتمام التعاقد معه، والتواجد مع الفريق الأحمر.

ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل الحديث عن العديد من الأمور الهامة داخل الفريق الأحمر، عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سيتم مناقشة ملف التعاقد مع يسري وحيد، والذي يعد جوكر قوي، لتعويض غياب علي معلول.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، في الساعة الثامنة مساء يوم السبت المقبل، في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، في لقاء مرتقب ومنتظر، في اللقاء الذي سيقام، ضمن منافسات ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى