الرياضه العربيةالسلايدرالكره المصرية

الخطيب ورد فعل تاريخى بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن يتوج بلقب الكونفدرالية الإفريقية، على حساب نهضة بركان المغربي، بعد الفوز امس الأحد، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي البطولةوشهدت مدرجات ستاد القاهرة، فرحة كبيرة من مشجعي نادي الزمالك، عقب الفوز والانتصار الذي حققه الفريق الأبيض، لاسيما أن الفريق قاتل حتى النهاية من أجل حصد لقب البطولة، والتتويج على حساب الفريق المغربي، لاسيما أن هذا اللقب يعد البطولة الثانية للفريق الأبيض، في تاريخه.

 

ووجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة قوية واخلاقية إلى الجميع، عقب التهنئة التي قدمها إلى الزمالك، عقب فوزه بلقب الكونفدرالية الإفريقية، لاسيما أنها تعد لحظة تاريخية، عقب عودة العلاقات بين قطبين الكرة المصرية، خلال الفترة الأخيرة.

ونشر النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تهنئة إلى نادي الزمالك، عقب التويج بلقب الكونفدرالية، حيث علق قائلا: “خالص التهاني القلبية لمجلس إدارة نادي الزمالك، وأعضائه وجماهيره بمناسبة الفوز ببطولة الكونفدرالية.

ومن جانبه، حصل الدولي التونسي، حمزة المثلوثي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على جائزة افضل لاعب في مباراة الفريق الأبيض، ونظيره نهضة بركان المغربي، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات نهائي الكونفدرالية.

وقدم حمزة المثلوثي، مباراة قوية مساء اليوم أمام نهضة بركان، في ليلة تتويج الفريق الأبيض، بلقب الكونفدرالية الإفريقية، حيث تلقى حمزة اشادة كبيرة من جميع الحاضرين، بجانب اللاعبين.

زر الذهاب إلى الأعلى