اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدرالكره المصرية

بعد انباء اقترابه من الاهلى ..نادى جديد ينافس الاهلى على ضم احمد حجازى

كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن رغبة أحد أندية دوري روشن السعودي، في التعاقد مع أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة الحالي، الذي سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

ووفقا لما ذكرته قنوات «الكأس» القطرية، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «X» في الأيام السابقة، فإن إدارة نادي الاتحاد السعودي قررت أن الموسم الحالي هو الأخير للمحترف المصري أحمد حجازي.

 

وبحسب صحيفة «عكاظ» السعودية، فإن مسؤولي نادي الوحدة السعودي، لديهم رغبة قوية في التعاقد مع قائد فريق الاتحاد، المدافع المصري أحمد حجازي، حال عدم استمراره مع ناديه الحالي.

وأوضحت الصحيفة، أن الوحدة يسعى للحصول على خدمات أحمد حجازي، من أجل حل مشكلة دفاع الفريق، خاصة في ظل الأخطاء التي تشوبه في بعض المباريات، لافتة إلى أن الوحدة يخطط لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم المقبل في الدوري السعودي.

وأشارت إلى أن غالبية اللاعبين الأجانب، لن يستمروا في صفوف الوحدة خلال الموسم المقبل، وفي مقدمتهم البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، والمغربيان فيصل فجر وجواد الياميق، بجانب الفرنسي بوجيل، والهولندي فيتو، إضافة إلى الجهاز الفني بقيادة المدرب دونيس.

أحمد حجازي في حسابات الأهلي والزمالك
وأفادت العديد من التقارير الصحفية، أن أحمد حجازي ضمن حسابات قطبي الكرة المصرية؛ الأهلي والزمالك، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى