اخبار الاهلىالسلايدرالكرة العالمية

مفاجأة بشان انتقال محمد الننى للاهلى

أثار رحيل محمد النني لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر عن صفوف فريقه بنهاية الموسم الجاري، الذي يسدل عليه الستار مساء اليوم، الكثير من التكهنات، بعد ارتباط اسمه بالانضمام لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن النني رحيله رسميا عن صفوف «جانرز» من خلال فيديو نشره عبر حسابه على منصة «إكس»، مؤكدًا أن مباراة اليوم ضد إيفرتون، في الجولة 38 من «بريميرليج» ستكون الأخيرة له مع الفريق.

 

وكشف مصدر مقرب من النني عن أن اللاعب لديه العديد من العروض الأوروبية خلال الفترة الحالية، يأتي على رأسها فريق جالاتا سراي التركي، الذي دخل في منافسيه ثلاثية مع ناديين تركيين آخرين للتعاقد مع اللاعب، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وبسؤاله عن وجود عرض من جانب الأهلي، قال: «حتى هذه اللحظة لم يتواصل أحد من مسؤولي النادي الأهلي مع النني، لكن قد يتغير الأمر خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل مشاركة الأحمر في مونديال الأندية 2025، بنظامه الجديد ورغبته في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية».

النني لا يستبعد انضمامه للأهلي
وتابع المصدر: «النني من ناشئي الأهلي ولا يمانع في اللعب للأحمر، ووالد اللاعب أكد في أكثر من حديث سابق أن وصية والدة النني هي أن يختم مسيرته الكروية داخل جدران القلعة الحمراء، لذا اللاعب لا يستبعد انضمامه للأهلي خلال الفترة المقبلة».

واختتم بأن اللاعب لم يحسم قراره حتى الآن بشأن مستقبله بعد الرحيل عن أرسنال، مشيرًا إلى رغبته هي عدم التعجل بشأن حسم مصيره ودراسة كل العروض المقدمة له من أجل اختيار وجهته المقبلة بعناية.

زر الذهاب إلى الأعلى