اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

الكاف يفاجئ الاهلى بقرار مثير بسبب ضربة جزاء نهضة بركان امام الزمالك

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره نهضة بركان كوارث تحكيمية، خلال اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي الكونفدرالية الإفريقية

 

 

وأبدى مسؤولو نادي نهضة بركان المغربي، غضبهم الشديد واستيائهم من مخرج اللقاء، بسبب عدم إعادة اللقطات، وتضليل حكم المباراة، وعدم خروج اللقاء بالشكل المطلوب، حيث شنت الصحف المغربية، هجوم حاد على مخرج اللقاء، بسبب عدم تحقيق العدالة، في العديد من الكرات.

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن هناك مخرج أجنبي شهير من أجل إخراج مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الأخطاء التي وقع فيها مخرج مباراة الأمس خلال لقاء الزمالك ونهضة بركان.

وقال أمير هشام في تصريحات تلفزيونية: “الكاف حاول وجود البرتغالي خوان، في الأربع نهائيات الإفريقية، بداية من مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في المغرب إلا أن التلفزيون المغربي رفض وتم تعيين مخرج وطني”.

وأضاف أمير هشام: “أيضًا مباراة الترجي التونسي والأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بتونس، كان خوان مرشح ولكن تم تعيين مخرج تونسي، ونفس الأمر في إياب نهائي الكونفدرالية، قبل أن يتم إسناد المهمة إلى أسامه الهواري”.

واختتم أمير هشام: “كان هناك اتجاه لتعيين محمد نصر لإخراج إياب دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل، ولكن ما حدث في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، جعل الاتحاد الإفريقي يتواصل مجددًا مع البرتغالي خوان للتواجد في نهائي السبت المقبل مخرجًا”.

وكان فريق نهضة بركان قد اشتكى عقب اللقاء من عدم احتساب ركلة جزاء له بعد كرة مشتركة داخل منطقة جزاء الزمالك، وكان هناك تعجب من عدم قيام مخرج المواجهة بإعادة اللقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى