اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

بسبب الزمالك وبعد تدخل الكاف..الاهلى يكشف مفاجأة قبل نهائى افريقيا امام الترجى

أبدى مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، خلال الساعات القليلة الماضية، استيائهم الشديد من المستوى الذي ظهر به تنظيم نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي حققها الفريق الأبيض مساء أمس، الأحد، على ستاد القاهرة الدولي.

 

 

وأصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بيان شديد اللهجة خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن الانتهاكات الأمنية وتصرفات الجماهير غير المقبولة، أثناء وبعد إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونهضة بركان المغربي، الذي جرى في القاهرة، مساء أمس.

 

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إحالة القضية إلى الجهات المعنية واللجان المختصة في “الكاف” للتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة، بشأن ما حدث وسلوك نادي الزمالك المصري ولاعبيه ومسؤوليه وأي طرف آخر أثناء المباراة وبعدها.
وطلب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من المسؤولين داخل القلعة الحمراء، ضرورة منح التعليمات بشأن وجود تنظيم رائع يلايق بالنادي الأهلي ومجلس الإدارة، والجماهير التي ستتواجد داخل المدرجات، من أجل الخروج بمظهر جيد، وعدم وقوع أي فوضى كما حدث خلال مواجهة الزمالك ونهضة بركان.

ويواصل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي، اجتماعاته مع العميد علاء صلاح، المنسق الأمني داخل القلعة الحمراء، من أجل الوقوف على العديد من الأمور الهامة والتنظيمية، قبل مباراة العودة التي من المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل.

 

 

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الترجي التونسي، في الساعة الثامنة مساء يوم السبت المقبل، في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى