السلايدرالكره المصرية

اول رد من الزمالك على انباء التعاقد مع رمضان صبحى

شهدت الساعات القليلة الماضية، ومع اقتراب سوق الانتقالات الصيفية المقبل، تردد العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في مفاوضات قوية مع صفقة الموسم، بناء على تعليمات من قبل البرتغالي جوزيه جوميز.

وفجر حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، باقتراب ناديه من التعاقد مع رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال حسام المندوه في تصريحات إذاعية: “لم يحدث أي تواصل بينا وبين رمضان صبحي خلال الفترة الماضية، ولكن كل شيء مطروح وممكن وطبعًا وارد”.

وتابع: “أزمة الأبيض تكمن حاليًا في إيقاف القيد، وليس في أسماء الصفقات الجديدة، ومع انتهاء أزمة القيد سنعلن عن الصفقات التي أنهينا الاتفاق معها، وإيقاف القيد هي الأزمة الحقيقية التي نعاني منها منذ قدومنا”.

وطالب المندوه جماهير الزمالك بالصبر من أجل حصد مزيد البطولات، في كافة الألعاب مرة أخرى حتى يستعيد النادي مكانته الطبيعية، وإنهاء أزمات الأبيض لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والمتعلقة بالقيد وخلافه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة مودرن فيوتشر، في المواجهة التي ستقام يوم الخميس المقبل، في الساعة السابعة مساءاً على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى