اخبار الاهلى اليوم

اول صفقات الاهلى الصيفية الاعب وقع بالفعل ورحيل نجم الاهلى الثالث وامام عاشور يواصل مفاجأته للزمالك ومدرب الترجى يعلن التحدى

يبذل أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، جهداً كبيراً من أجل حسم مبكراً الصفقات الجديدة التي حددها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وصرح مصدر مسؤول بالنادى الأهلى بوجود اتفاق بين القلعة الحمراء والنجم الجزائري زين الدين بليعد صاحب الـ27 عاماً على جميع الأمور المالية.

 

 

وسوف يحصل زين الدين بلعيد من النادي الأهلي على 800 ألف دولار في الموسم الواحد، على أن يكون العقد لمدة 4 سنوات.
ويعتبر زين الدين بلعيد من الصفقات التي يراهن النادي الأهلي على تألقها في الفترة المقبلة بشكل قوي، حيث فضل السويسري مارسيل كولر ضمه على حساب العديد من الصفقات الأخرى التي عرضت عليه مثل علاء غرام لاعب الصفاقسي التونسي، وأحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي.

ويسير النادي الأهلي في الوقت الحالي نحو الاتفاق مع إدارة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، وذلك من أجل انهاء الأمور المالية في الصفقة.
ويعتبر زين الدين بلعيد من العناصر التي تملك السرعة والقوة البدنية بالإضافة إلى إجادة عملية بناء الهجمة من الخلف إلى الأمام، كما كان هو اللاعب الذي سدد ركلة الجزاء التي منحت فريق اتحاد العاصمة لقب السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي في بداية الموسم.

يحاول إعلام نادي الزمالك بشكل مستمر توريط إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر عقب أي لقاء للفريق الأبيض خلال الفترة الماضية.
وكان نادي الزمالك قد حصد لقب الكونفيدرالية وظهرت بعض الحسابات على مواقع التواصل الإجتماعي والتي تحمل اسم اللاعب من أجل نشر قيام اللاعب بتقديم تهنئة لفريقه السابق.
وقال مصدر في جهاز الكرة بالنادي في تصريحات خاصة “إمام عاشور لم يقوم بأي رد فعل بعد حصد الزمالك لقب الكونفيدرالية”.

وأضاف “لم يحدث أي تهنئة من جانب إمام عاشور لفريقه السابق عبر أي حسابات تتبعه، وما حدث فقط كان من مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بعد تقديم التهنئة لمجلس وجماهير الزمالك في ظل العلاقات الجيدة بين الطرفان في الفترة الماضية”.
وتابع “إمام عاشور لاعباً في النادي الأهلي ولا ينشغل بمحاولات البعض بشأن افتعال أزمات له ويضع كل تركيزه في نهائي دوري أبطال أفريقيا ومواجهة الترجي الحاسمة”.

وكان إعلام الزمالك قد خرج في الفترة الماضية ببعض الأخبار بشأن متابعة إمام عاشور بشكل مستمر لمباريات الفريق الأبيض.

زر الذهاب إلى الأعلى