اخبار الاهلى اليوم

رسميا..الخطيب حسم صفقة القرن واعلانها عقب نهائى افريقيا والكاف يعلن خبر سار للاهلى ويوجه ضربة موجعة للزمالك ونجيب ساويرس يثير التكهنات بالاهلى بسبب ابن الزمالك

قطع النادي الأهلي شوطاً كبيراً نحو حسم صفقة المحترف الجزائري زين الدين بلعيد ليتواجد في القلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد.

 

 

هناك اتفاق بين النادي الأهلي وفريق اتحاد العاصمة الجزائري على خطوة انتقال زين الدين بلعيد إلى القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي.

وتسير الصفقة نحو حصول الفريق الجزائري على مليون و200 ألف دولار، في صفقة بيع زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي بشكل رسمي.
واتفقت إدارة فريق اتحاد العاصمة الجزائري على وضع بند يخص نسبة إعادة البيع للاعب صاحب الـ27 عاماً وذلك بقيمة 10%.

وكان للأسطورة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لقطة هامة وتاريخية في الصفقة، حيث رفض فكرة ضم نجم الجزائر من خلال الشرط الجزائي في عقده مع الفريق والذي تصل قيمته إلى 600 ألف دولار.

وجاء رفض النادي الأهلي لهذه الخطوة وذلك من أجل الحفاظ على العلاقة الجيدة والمميزة مع الأندية الجزائرية، رغم زيادة قيمة الصفقة إلى مليون و200 ألف دولار.
وكان زين الدين بلعيد قد حسم اتفاقه مع النادي الأهلي على خطوة التواجد بين صفوفه لمدة 4 سنوات بداية من الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يحصل نجم الجزائر في الموسم الواحد على 800 ألف دولار، وذلك حسب اتفاق اللاعب مع أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء.

وعلى جانب اخر حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” موعد السوبر الأفريقي 2024 بشكل مبدئي، بعدما تحدد أحد طرفيه بشكل رسمي، حيث تقام المباراة في شهر سبتمبر القادم.
واستقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على إقامة مباريات كأس السوبر الإفريقي لمدة 3 مواسم مقبلة على أراضي المملكة العربية السعودية حيث يفاضل بين أكثر من ملعب لإقامة النسخة المقبلة عليه.
ويفاضل “كاف” بالتنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم بين عدد من الملاعب على رأسها الجوهرة المشعة ،الأول بارك معقل النصر والمملكة أرينا ملعب الهلال لإقامة النسخة المقبلة من بطولة السوبر الإفريقي.

وتقام مباراة نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي على ستاد “القاهرة الدولي”، في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.
تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي، التي أقيمت السبت الماضي، على ستاد رادس، انتهت بالتعادل السلبي بينهما، ليتأجل لقاء الحسم في القاهرة.

ويمتلك النادي الأهلي الرصيد الأكثر تتويجًا بكأس السوبر الإفريقي بـ8 ألقاب، ثم يليه الزمالك في الوصافة برصيد 4 بطولات.

ومن ناحية اخرى شارك نجيب ساويرس متابعيه عبر حسابه الرسمي على وقع التواصل الاجتماعي «إكس» بصورة تجمعه مع إمام عاشور معلقًا عليها “الأهلي حديد”.

وعلم الاهلى اليوم  أن إدارة الأهلي استفسرت من إمام عاشور في الساعات الماضية عن سر جلسته الأخيرة مع رجل الأعمال نجيب ساويرس حيث أكد نجم المارد الأحمر أنه كان يقوم بتصوير إعلان للشركة التابعة له يخص منتخب مصر.
وأكد عاشور لمسؤولي الأهلي أن الإعلان سيظهر من خلاله مع الثلاثي محمد الشناوي حارس القلعة الحمراء ومحمد عبد المنعم مدافع الفريق فضلًا عن جناح نادي الزمالك أحمد السيد زيزو.

وشدد على أن فوجئ بوجود نجيب ساويرس داخل الشركة حيث طلب التقاط صورة برفقته ليشاركها مع متابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى