اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

محمد الشناوى يرحل عن الاهلى لثلاثة اساب

تسود حالة من الغموض بشأن مستقبل محمد الشناوي، حارس وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد عودته من الإصابة التي لحقت به في الكتف، خلال مشاركته مع منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا 2023، التي أقيمت في كوت ديفوار.

 

 

وعلم  الاهلى اليوم  أن مستقبل محمد الشناوي سيجري مناقشته بشكل نهائي بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا، بطلب من الحارس الدولي، الذي طلب تحديد مصيره، في ظل عدم عودته لحراسة عرين الفريق، ونكشف لكم 3 أسباب تقرب اللاعب من مغادرة أسوار القلعة الحمراء، مع نهاية الموسم الجاري.

 

محمد الشناوي حارس النادي الأهلي

3 أسباب تقرب محمد الشناوي من الرحيل
ويقترب محمد الشناوي من مغادرة الأهلي، في نهاية الموسم، وذلك لـ3 أسباب، أبرزها تألق مصطفى شوبير، وعدم رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر، في إعادة الأول للتشكيل الأساسي، وتحويل الحارس الشاب إلى دكة البدلاء بعد تألقه.

وتزداد فرص رحيل محمد الشناوي، بسبب اقتراب نهاية عقده مع الأهلي؛ إذ ينتهي عقد الحارس بنهاية الموسم الكروي المقبل، ويحق له التوقيع لأي ناد بشكل مجاني، في شهر يناير المقبل.

وتأتي آخر الأسباب التي تقرب الشناوي من الرحيل عن صفوف الأهلي، حال استمرار الدفع بمصطفى شوبير أساسيا، امتلاك الحارس الدولي لأكثر من عرض خارجي، أبرزها من الدوري السعودي، بمقابل مادي يعادل أضعاف ما يتقضاه داخل القلعة الحمراء.

الشناوي بديلا لمصطفى شوبير في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا
وظهر محمد الشناوي على دكة بدلاء الأهلي، لأول مرة بعد عودته من الإصابة، أمام الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، علمًا بأن لقاء الإياب سيقام يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى