اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الخطيب يفاجئ حسام حسن بقرار بشان عدد الاعبين المطلوبين للمنتخب

استقر حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر على استدعاء عدد كبير من لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمعسكر المقبل في شهر يونيو القادم استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

ويستعد المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن إعلان القائمة النهائية لمعسكر يونيو استعدادًا لخوض مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا الأستوائية في الجولتين الثالثة والرابعة على الترتيب في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.ومن المقرر أن يواجه فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه نادي الترجي الرياضي التونسي في إطار منافسات إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب “القاهرة الدولي”.

وينتظر حسام حسن انتهاء النادي الأهلي من خوض المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي المقرر لها يوم السبت الموافق 25 مايو الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً على ستاد “القاهرة” لإعلان القائمة النهائية لمعسكر يونيو.
وعلم الاهلى اليوم  من مصادر مُقربة من الجهاز الفني لـ منتخب مصر أن حسام حسن قد استقر على استدعاء كل من ” محمد الشناوي ،مصطفى شوبير ،رامي ربيعة ،محمد عبد المنعم ،محمد هاني ،أكرم توفيق ،مروان عطية ،إمام عاشور ،أحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر”.

وأصر العميد على ضم الثنائي الأخير كوكا وأحمد عبد القادر وذلك في حال خوضهما لقاء الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي خاصًة بعد الإصابة الأخيرة الذي تعرضا لها اللاعبان وتسببت في غيابهما عن مواجهة الذهاب برادس.
ويعد هذا العدد الهائل من اللاعبين يثير قلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء في ظل رغبته بالمحافظة على اللاعبين خاصًة في ظل منافسته القوية على بطولة الدوري المصري بالإضافة إلى تجنب حالة الإجهاد التي يعاني منها لاعبي المارد الأحمر بسبب تلاحم المباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى