اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرنجم الاسبوع

تريزيجيه يكشف عن عودته للاهلى فى الصيف

تحدث الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون التركي، عن امكانية مشاركته مع الأهلي في بطولة مونديال الأندية المقبلة، وهل سينتقل إلى نادي الزمالك حال عودته إلى الدوري المصري خلال الفترة المقبلة.

 

وقال تريزيجيه تصريحات تلفزيونية: “النادي الأهلي بيتي وهو اللي عمل اسمي، ولكن لا افكر في الانتقال إليه خلال الفترة المقبلة خاصةً وأن هدفي هو الاستمرار في الاحتراف، وأنا تحت أمر النادي في أي وقت، وكل ما يتردد بشأن عودتي إلى القلعة الحمراء في الموسم المقبل غير صحيح”.
وأضاف:”اتواصل مع العديد من المسؤولين بالنادي، ولكن لم يتم فتح هذا الأمر نهائيا بشأن العودة، أو التواجد مع الفريق في كأس العالم للأندية المقبل.

 

ويسعى النادي الأهلي في تدعيم صفوفه بعدد من الأسماء القوية خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025، المقرر إقامتها في أمريكا.
تريزيجيه يكشف عن إمكانية انتقاله إلى الزمالك
وأوضح محمود حسن، إمكانية انتقاله إلى الزمالك في الفترة المقبلة حال العودة إلى الدوري المصري، مؤكدا “مش هلعب في أي نادي مصري غير للأهلي”.

واستطرد قائلاً:” الزمالك ناد كبير ويمتلك لاعبين على أعلي مستوى، ولكن بالنسبة له فإنه يعتبر الأهلي منزله، مشددا بأنه لن يلعب في أي نادي ينافس الأهلي في الدوري سواء كان الزمالك أو بيراميدز.
وأختتم حديثه قائلاً:” هدفي في الوقت الحالي مواصلة الاحتراف الخارجي، خاصة وأن طرابزون سبور لديهم ثقة كبيرة في تريزيجيه، ورفضوا أكثر من عرض خلال الفترة الماضية بشكل رسمي”.

زر الذهاب إلى الأعلى