اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

رعب فى الاهلى بعد اصابة صخرة الدفاع المفاجئة قبل ساعات من مباراة الترجى

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد، عقب الإصابة التي تعرض لها مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل انطلاق مباراة الفريق الأحمر أمام الترجي التونسي، في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

 

تعرض محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة قوية خلال التدريبات التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وغادر محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران الفريق الأحمر والذي أقيم مساء أمس الأربعاء على استاد مختار التتش بعد شعوره بآلام في العضلة الضامة على أن يخضع لفحص طبي قبل تدريب الخميس لتحديد موقفه من اللحاق بنهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت أمام الترجي التونسي من عدمه.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من طبيب الفريق الأحمر، أحمد جاب الله، ضرورة تقديم تقرير طبي كامل عن حالة محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأحمر، وموقفه من مواجهة الترجي التونسي، حيث تم ضم اللاعب إلى المعسكر من أجل إجراء العديد من الفحوصات الطبية، وتجهيزه خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعة الثامنة مساء غدا السبت ، أمام نظيره الترجي التونسي، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى