اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الكاف يثير الجدل حول مصير مباراة الاهلى والترجى وسر الرقم 90 والمفاجأة

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن قرار مثير بشأن انتهاء الوقت الأصلي من مباراة نهائي إفريقيا بين النادي الأهلي والترجي التونسي، بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

وفي حالة انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، وهي نفس نتيجة المباراة الماضية في الذهاب بين الطرفين، والتي أقيمت السبت الماضي على ملعب حمادي العقربي في رادس، فإن الأمور سوف تؤول إلى الوقت الإضافي.
وكانت ثمة تقارير أشارت إلى أن المباراة سوف يتم اللجوء فيها إلى ركلات الجزاء مباشرة، ولكن “كاف” قام بتصحيح هذه الأمور، وشدد على أن المواجهة سوف يتم اللجوء فيها إلى الوقت الإضافي قبل ركلات الجزاء.
وأوضح “كاف” أن التعادل السلبي سوف يجعل المباراة لا تلفظ أنفاسها الأخيرة أو يتجه الفريقين إلى خوض ركلات الجزاء مباشرة، ولكن سوف يخوض الفريق وقت إضافي قبل ركلات الجزاء.

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، الوصول إلى الآلية المتميزة، وأن يكون هناك مزيداً من الفرص أمامه من أجل عدم الدخول في الوقت الإضافي، وأن يتم الحسم من الشوط الأول بتسجيل المزيد من الأهداف.
ويسعى كولر إلى إحراج الترجي التونسي في نصف ملعبه، والزحف على مرمى الفريق الخصم، من أجل إكرام الضيوف بوافر من الهجمات والأهداف المحققة، والاستفادة من الجماهير الحمراء التي تؤازر من الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة.

النادي الأهلي مازال يخطط لأن يسهل المباراة على اللاعبين، من خلال التوازن بين الدفاع والهجوم والاعتماد على اللاعبين أصحاب الخبرات، بالإضافة إلى وضع أصحاب السرعات في الجانب الأمامي وفي الأجنحة من أجل الوصول إلى المرمى مرات كثيرة أثناء الـ90 دقيقة.

زر الذهاب إلى الأعلى