اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

عاااجل:قناه مفتوحة جديدة على النايل سات بالتردد تنقل مباراة الاهلى والترجى اليوم

تبحث جماهير النادي الأهلي عن قناة مجانية مفتوحة من أجل مشاهدة مباراة الفريق الأحمر أمام الترجي التونسي اليوم في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، خاصة أن نهائيات إفريقيا يتم إذاعتها بشكل حصري على شبكة قنوات بي إن سبورتس.

 

 

ويستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت الموافق 25 مايو 2024، على استاد القاهرة الدولي، إذ يحتاج الفريق الأحمر للفوز بأي نتيجة من أجل حصد لقب دوري الأبطال رقم 12 في تاريخه، خاصة أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي
وتقرر أن تذاع مباراة الأهلي والترجي التونسي على البث الأرضي لقناة تايم سبورت، التليفزيون الأرضي وهي قناة مفتوحة ومجانية أمام الشعب المصري من أجل متابعة الأهلي اليوم.

ويمكن تشغيل وضبط تردد القناة عبر ترددها التالي UHF 32، من خلال تشغيل الوضع التلقيدي لأي تليفزيون، عن طريق توصيل «إريال».

ويمكن للمشاهدين التقاط الصورة بجودة «HD» من خلال تحويل الصورة الأنالوج العادية إلى ديجيتال، وإدخال وصلة إريال في الجهاز ويخرج منه وصلة كابل HD، وفي حالة امتلاك المشاهدين، لشاشة LCD أو LED يجب تحويل ATV إلى DTV وتوصيله بالإريال والبحث عن UHF ANTENNA.

أيمن الكاشف معلقا على مباراة الأهلي والترجي التونسي
ويقدم الاستوديو التحليلي للمباراة على قناة تايم سبورت الأرضية، الإعلامي تامر صقر، ويحلل اللقاء نجما الأهلي وليد صلاح الدين ومحمد فضل، فيما يعلق على اللقاء أيمن الكاشف.

زر الذهاب إلى الأعلى