اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الخطيب يزف بشرة لكولر وجماهير الاهلى بغد الفوز على الترجى وعودة الشناوى وبيبو يوافق على رحيل نجم الاهلى

بات الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، ينتظران خبر سار بعد الحصول الرسمي على بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأبلغ الخطيب الويسرى مارسيل كولر بحسم النادي الأهلي، ملف الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، مقابل الحصول على 800 ألف دولار في الموسم الواحد، بعد سلسلة من المفاوضات بين النادي واللاعب من أجل الاستقرار على المقابل المادي.

ومن المقرر أن ينطلق الفريق الأحمر في البحث عن العديد من الصفقات الجديدة على الصعيد الهجومي، وذلك بعد اقتراب الاستغناء عن الفرنسي انتوني موديست الذي قدم أداء متوسط المستوى مع النادي الأهلي منذ انضمامه إلى الفريق الأحمر.
وكانت المفاوضات المتقدمة وصلت إلى نقطة تلاقي، بعدما عرض النادي الأهلي 700 ألف دولار على اللاعب في الموسم الواحد، ولكن تم الاتفاق النهائي مع بلعيد بالحصول على 800 ألف دولار في الموسم.

 

يُذكر أن الأهلى تعاقد مع المدافع الجزائرى بعد اقتراب نجم الفريق محمد عبد المنعم من الرحيل والبدء فى رحلة الإحتراف بعد أن حصل على موافقة من الكابتن محمود الخطيب بالرحيل نهاية الموسم الحالى والموافقة على احترافه بعد نجاحه فى التتويج بدورى أبطال أفريقيا.
اللاعب يستعد لحزم حقائبه ومغادرة الأهلى نهاية الموسم وصرح قائلاً أنه لن ينسى فضّل جماهير الأهلى عليه وأنه سوف يعود مجدداً من أجل ارتداء قميص النادى الأهلى بعد انتهاء رحلته الإحترافية.

كما فاجىء كولر نجم الأهلى محمد الشناوى وأخبره بعودته لحراسة مرمى الأهلى مجدداً عند العودة لاستئناف مباريات الدورى بعد التوقف الدولى القادم.
كولر تغنى بإحترافية الشناوى وصرح أنه مازال هو الحارس الأول فى الأهلى ومصر وأن عودته بعد تماثله للشفاء الكامل متوقعة لأنه الحارس الأساسى فى الأهلى.

زر الذهاب إلى الأعلى