اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يجدد لهؤلاء وهذه الصفقة على ابواب الاهلى

تفتح إدارة النادي الأهلي، خلال الأيام المقبلة، ملف التجديد لعدد من اللاعبين، تنتهي عقود اثنين منهم بنهاية الموسم الحالي، و6 آخرين في نهاية الموسم المقبل، إذ تسعى الإدارة الحمراء لتمديدها لفترة جديدة، وحسم موقفهم بشكل نهائي مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكانت إدارة الأهلي قررت تأجيل ملف تجديد عقود اللاعبين، من أجل زيادة معدلات التركيز مع ضغط المباريات، خلال الفترة الماضية، بجانب عدم تشتيت تركيزهم قبل مباراة الترجى التونسى في نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي حسمها المارد الأحمر، وتوج باللقب للمرة 12 في تاريخه.

 

 

اتفاق على تجديد عقد علي معلول
هناك أكثر من لاعب تبحث الإدارة الحمراء تجديد عقودهم لفترة، يتقدمهم التونسي علي معلول، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، ووفقًا لمصدر مطلع، كشف أن هناك رغبة قوية داخل النادي، لتجديد عقد معلول لفترة جديدة، وأنه سيتم الاتفاق عليها بين اللاعب والإدارة، سواء كانت لمدة عام أو عامين، ويتوقف ذلك بنسبة كبيرة على موقف الجهاز الفني.

وأكد المصدر، أن هناك قناعة كبيرة داخل الإدارة بتجديد عقد معلول، خاصة في ظل الأداء الرائع الذي يقدمه مع الفريق منذ انضمامه في 2016.

قائمة لاعبين ينتظرون التجديد
وتضم قائمة اللاعبين الذين سيتم التجديد معهم لفترة جديدة كل من: محمد الشناوي، ومحمد هاني، وبيرسي تاو، وأحمد عبد القادر، وطاهر محمد طاهر، ومحمد عبد المنعم.

 

تضم أيضا القائمة عمرو السولية والذي ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم، وتحسم الإدارة موقفه النهائي خلال الأيام الجارية خاصة مع اقتراب نهائية الموسم.

وتحسم الإدارة خلال الفترة المقبلة، حسم تجديد اللاعبين الستة، خاصة في ظل فترة توقف الدوري وبداية الأجندة الدولية، حيث يدخل المنتخب الوطني معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومي 6، 10 يونيو المقبل.

 

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة في تاريخه بعدما نجح في تحقيق الفوز على الترجي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى