اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يجدد للثنائى المثير وقرار مثير بشان صفقة جنوب افريقيا وبيرسي تاو

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، على اتخاذ العديد من القرارات الفنية التي تصب في صالح الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بقيادة السويسري مارسيل كولر.

 

وقررت لجنة التعاقدات تجديد عقود عدد من اللاعبين، من أجل طرح الاستقرار الفني في الصفوف الحمراء، وأن ينافس الفريق بإرياحية على البطولات المقبلة، مع عقد العزم على تواجد لاعبين آخرين في الفريق خلال الانتقالات الصيفية لتدعيم الخطوط.وجاء القرار بالاستقرار على تجديد عقود محمد هاني ظهير أيمن الفريق، وعمرو السولية لاعب وسط الفريق، نظراً للحاجة الماسة لخدمات الثنائي خلال الفترة المقبلة مع الفريق، وذلك بعد اتخاذ الرأي الفني من قبل المدير الفني السويسري.
ومن المقرر أن يتم بحث موقف التونسي علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بعد التأهيل من الجراحة التي خضع لها في قطع وتر أكيليس، ومعرفة الموقف الفني للاعب.

ويستهدف النادي الأهلي الحصول على عدد من اللاعبين البدائل خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم الاعتماد على كريم الدبيس بشكل رسمي، وتواجد عمر كمال عبد الواحد وكريم فؤاد في مركز الظهيرين.
وعلى صعيد الجنوب إفريقي بيرسي تاو، فقد اتخذ النادي الأهلي قراراً بتمديد التعاقد مع اللاعب لفترة إضافية مقبلة، على الرغم من نية “تاو” إلى الرحيل خارج الصفوف الأهلاوية والبحث عن عروض أوروبية جديدة.

وكانت ثمة جفاف في العلاقة بين المدير الفني وبيرسي تاو خلال الفترة الماضية، وعقد المدير الفني مع اللاعب عدد من الجلسات المهمة من أجل الوصول إلى آلية لتحفيزه، خاصة بعد شعوره بالملل مؤخراً.
ومن المقرر أن يدرس النادي الأهلي تجديد عقود العديد من اللاعبين واستعدالها خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسها أيضاً محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأساسي، وتعديل عقد مصطفى شوبير بعد الأداء المميز الذي قدمه في الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى