اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يستغنى الصفقة التكتيكية ويعتمد على هؤلاء

اقترب عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل عن أسوار القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد خروجهم من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني.
وحدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي في الفترة الماضية عددًا من اللاعبين للرحيل عن أسوار القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي المقبل خاصًة بعد حصد بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الترجي التونسي.
وتمكن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي من قيادة المارد الأحمر للتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي للموسم الثاني على التوالي والثانية عشر في تاريخه.
وفاز النادي الأهلي على منافسه الترجي التونسي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس السبت على ملعب “القاهرة الدولي” في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وعلم الاهلى اليوم أن إدارة الأهلي أخطر محمود الزنفلي حارس مرمى المارد الأحمر المُعار من الداخلية بعدم تفعيل بند شرائه نهائيًا من ناديه في الصيف المقبل نظرًا لتواجد أكثر من حارس في القلعة الحمراء.
وتعاقد النادي الأهلي مؤخرًا مع محمود الزنفلي لتعويض غياب الدولي محمد الشناوي عقب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا بخلع في الكتف وغيابه 3 أشهر عن الملاعب أثناء مشاركته في كأس أمم أفريقيا الأخير مع منتخب مصر.
ويرى مسئولو الأهلي أن تواجد الثلاثي مصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمد الشناوي بالإضافة إلى مصطفى مخلوف أمر كافِ لعدم استمرار محمود الزنفلي بصورة نهائية مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.
في الوقت ذاته أبلغ مسئولو الأهلي وكيل اللاعب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم القلعة الحمراء بشكل رسمي بعدم تجديد عقده لمدة جديدة في الفترة المقبلة في ظل ظهوره المتواضع عقب انتقاله للمارد الأحمر في الصيف الماضي.

في المقابل ينتظر اللاعب محمد عبد المنعم مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عروضًا احترافية في الفترة المقبلة من أجل خوض التجربة داخل القارة الأوروبية والسير على نهج الدولي المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول.
وأعرب عبد المنعم في أكثر من مناسبة رغبة في خوض تجربة الاحتراف الخارجي نهاية الموسم الجاري حال تلقيه عرضًا مناسبًا في الصيف المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى