اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

الخطيب يفاجئ الجميع وبيراميدز يصدم الاهلى

كشف لقب النادي الأهلي التاريخي ضد فريق الترجي التونسي، عن العديد من الأمور الهامة واللقطات المثيرة داخل صفوف القلعة الحمراء.
في البداية أصبح محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، هو العامل المشترك في جميع الألقاب التي حصدها الفريق الأحمر عبر تاريخه في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويعتبر محمود الخطيب الوحيد في تاريخ الأهلي الذي عاصر جميع بطولات دوري الابطال 1982 و1987 كلاعب و2001 امين صندوق النادي.

في الوقت الذي كان يتواجد خلاله في منصب نائب الرئيس خلال حصد الأهلي البطولة الكبرى في أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 ، وكان يتواجد في منصب الرئيس في نسخ 2020 و2021 و2023 و2024.

-4 ألقاب في الأهلي من بوابة الأندية التونسية

حصد النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأندية التونسية في 4 نسخ، وكان ذلك على حساب الترجي مرتين والنجم الساحلي مرة والصفاقسي التونسي مرة، ويأتي بعد ذلك أندية جنوب أفريقيا حيث حصد الأهلي 3 ألقاب من صن داونز وكايزر تشيفز وأورلاندز.

 

-رد فعل غير متوقع من إدارة بيراميدز بعد حصد الأهلي للقب رقم 12

خرجت إدارة فريق بيراميدز من أجل تقديم التهنئة إلى نادي الزمالك بعد الفوز على نهضة بركان المغربي، وحصد الكونفيدرالية للمرة الثانية في التاريخ.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه لماذا تجاهلت إدارة فريق بيراميدز خطوة تهنئة الأهلي بحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة رقم 12؟.

وكان بيراميدز قد ودع البطولة في المجموعة التي تواجد بها مازيمبي وصن داونز، وكان الأهلي قد تفوق على الفريق الكونغولي بنتيجة 3/0 في مجموع المباراتين، وتفوق على الترجي التونسي الذي كان قد أقصى الفريق الجنوب أفريقي.

زر الذهاب إلى الأعلى