اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

عاجل ومفاجئ:ضربة مؤلمة للاهلى قبل السوبر الافريقي امام الزمالك ومفاجأة صفقة الصيف

تلقى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ضربة موجعة قبل خوض مونديال الأندية المقبل، وذلك بعدما تم إبلاغ الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي بشكل رسمي عن القرارات الخاصة بعدم تواجد الصفقة المنتظرة من قبل الفريق.

 

و محمد كوناتيه مهاجم فريق أخمات جروزني الروسي كان وصل إلى مفاوضات متقدمة مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بشأن انتقاله إلى الفريق الأحمر.

وأضاف المصدر، أن كوناتيه أبلغ المسئولين في الأهلي باللحظة الأخيرة أنه لن يخرج من الفريق الروسي، وسوف يبقى لفترة أخرى مقبلة في أوروبا، ولن يرحل إلى أي مكان على الإطلاق.
وتسبب القرار بإحباط شديد لدى المسئولين في النادي الأهلي، بعد الخطوة التي اتخذها اللاعب الإيفواري صاحب الأداء المتميز في خط الهجوم، نظراً لأن النادي الأهلي كان يتطلع إلى الحصول على خدمات اللاعب صاحب الأداء المتميز.

 

ويمني النادي الأهلي النفس بالحصول على مهاجم من العيار الثقيل يضيف إلى الفريق، وذلك بعد خيبة الأمل التي أصابت الجهاز الفني والجماهير من جراء المستوى الذي ظهر عليه الفرنسي أنتوني موديست لاعب النادي الأهلي الذي لم يرتقي مستواه إلى الدرجة الأفضل في المباريات مؤخراً.
وعرض النادي الأهلي على لجنة التخطيط القرار، وينتظر أن يتم ترشيح لاعب آخر من المهاجمين الواعدين في أوروبا، من أجل اتخاذ قرار سريع تجاهه يضمن تواجده في الصفوف الحمراء لينافس الأهلي به في مونديال الأندية.

ويبحث النادي الأهلي عن مهاجم من العيار الثقيل يضيف إلى الفريق، ويصل به إلى نهائي مونديال الأندية، وذلك من أجل تحقيق البطولة أو على الأقل المركز الثاني، بعدما سيطر على النادي الأهلي المركز الثالث أو الرابع في البطولة العالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى