اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

قرار مثير من كولر بعد التتويج بالبطولة الافريقية

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، اتخاذ قرار فني مثير من العيار الثقيل تجاه لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، رغم حصد البطولة الثانية عشر لدوري أبطال إفريقيا في تاريخه.
واتخذ كولر القرار الأهم بإعطاء اللاعبين راحة لمدة أسبوع من التدربيات وذلك بعد التتويج بالعروس الإفريقية الثانية عشر في تاريخ المارد الأحمر الملبد بالبطولات.

 

وجاء القرار الخاص بالمدير الفني قبل معرفة الموعد المقرر إقامته في بطولة كأس مصر بدور الـ32 وذلك أمام الألومنيوم، والذي كان مقرراً أن يخوضه الفريق الأحمر قبل مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع أن يستمر كولر في معرفة البدائل الجيدة، والخيارات المطروحة أمام الفريق الكروي الأول، وذلك على خلفية الحصول على عدد من اللاعبين المقرر أن يحصل عليهم الفريق خلال الفترة المقبلة.
ويتميز الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بالتدوير خلال الفترة المقبلة، وأن يكون السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء على درجة قوية وكبيرة من الحصول على لاعبين متميزين.

 

ومن المقرر أن يستعد الأهلي لمطحنة المباريات المقبلة، بالصف الثاني في الدوري العام، مع التطعيم باللاعبين الذين شاركوا في المنعطف الأخير لمباراة مساء الأمس أمام الترجي التونسي، وعلى رأسهم أليو ديانج وطاهر طاهر ومحمد مجدي “قفشة”.

زر الذهاب إلى الأعلى