اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مصير موديست قرار عاجل من الاهلى

علق مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، على حقيقة رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، 30 يونيو المقبل، عن القلعة الحمراء، خاصة أن عقده مع المارد الأحمر لمدة موسم قابلة للتجديد لمدة موسم واحد.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن عقد موديست مع الأهلي لمدة موسم كروي كامل، وليس مثل العقود الخاصة للاعبين في أوروبا.

وأكد أن موديست مستمر مع الأهلي حتى نهاية الموسم الكروي حال نهايته في أغسطس المقبل، ولن يرحل في 30 يونيه المقبل، وسيظل مع الفريق حتى نهاية الموسم الكروي في مصر.

 

حسم التجديد لموديست من عدمه قريبا
وأوضح المصدر أن قرار تمديد عقد موديست لموسم جديد، مع الفريق لم يتم حسمه حتى الآن، وهذا الأمر سيتم حسمه خلال اجتماع بين لجنة التخطيط والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، خلال الفترة المقبلة، وبعض اللاعبين داخل الفريق.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة في تاريخه بعد الفوز على الترجي بهدف نظيف، على استاد القاهرة، في إياب نهائي الأبطال.

ومنح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، لاعبيه راحة من التدريبات لمدة 5 أيام، بسبب توقف الدوري، لارتباط المنتخب الوطني الأول بالأجندة الدولية التي يخوض فيها مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، يومي 6، 10 يونيه المقبل؛ ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

زر الذهاب إلى الأعلى