اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

بالاسماء:كولر يستبعد 6من نجوم الاهلى رسميا ويسلم تقريره للخطيب

استقر النادي الأهلي على توجيه صدمة كبرى لأكثر من نصف فريق في الصفوف، حيث يجري غربلة كل اللاعبين حالياً بعد الانتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتم الاستقرار على رحيل ما يقارب الـ6 لاعبين من الصفوف.

 

وأجرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، العديد من الاجتماعات والاتصالات مع المسئولين في القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، من أجل الاستقرار على اللاعبين الذين سوف يستمرون في الصفوف لفترة إضافية.وتم الاتفاق بين كولر والمسئولين على خروج طاهر طاهر إعارة لمدة موسم واحد على الأقل، بالإضافة إلى الاستغناء عن كريم الدبيس وخالد عبد الفتاح لمدة عام أيضاً على سبيل الإعارة والعودة إلى الفريق مرة أخرى.
وكان الدبيس تألق في عدد من المباريات التي شارك فيها مع النادي الأهلي، ولكن تم الاعتماد على التونسي علي معلول، ومن ثم بعد إصابته على كريم فؤاد، وعدم مشاركة الدبيس، بينما يشارك طاهر طاهر على استحياء في اللحظات الحاسمة والأخيرة للمباراة.

 

ويتطلع خالد عبد الفتاح إلى الاستمرار مع النادي الأهلي، ولكنه يبحث عن خوض تجربة أخرى، من أجل مواصلة التواجد على كافة الأصعدة الفنية والبدنية والظهور المميز في المباريات بشكل أساسي.
ومن المقرر أن يتم إجراء صفقات تبادلية مع ثنائي الأهلي محمد الضاوي كريستو، ومحمود متولي، من أجل تسهيل انتقال العديد من اللاعبين في الدفاع الذين وضع كولر عينه عليهم خلال الفترة الماضية، وشاهد العديد من الفيديوهات الخاصة بمستواهم الفني.

ويبحث النادي الأهلي ولجنة التسويق أيضاً عن منفذ لبيع المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، من أجل الحصول على مقابل مادي قوي، يسهل للنادي الأهلي الحصول على لاعبين آخرين في الخط الأمامي للهجوم، بعد التخلص من الفرنسي أنتوني موديست الذي لم يقدم الأداء المناسب مع الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى