اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدركبار كتاب الاهلى

محمد الليثي:كولر ابلغ نجم الاهلى شوف عرض وامشي الباب يفوت جمل

أخطر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، إدارة الفريق الكروي الأول بأنه لا يمانع في رحيل أحد أهم النجوم الأساسين في الفريق، موجهاً رسالة له مفادها “أشوف وشك بخير”.

 

 

 

ووفقاً للإعلامي محمد الليثي مقدم البرامج الرياضية الإذاعية، فإن كولر لا يمانع في رحيل المدافع محمد عبد المنعم إلى أي من الدوريات الخارجية خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية سعيه الدائم إلى الرحيل بعيداً عن الفريق لخوض تجربة احترافية.وأضاف الليثي، أن عبد المنعم، تحدث مراراً وتكراراً عن نيته نحو خوض تجربة احترافية، وذلك مع المسئولين في النادي الأهلي، هذه الرغبة تم نقلها إلى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق خلال الأيام القليلة الماضية.
وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن كولر يحتاج إلى جهود عبد المنعم في الفريق، ولكنه بعدما أصر أن رغبته الأولى هي الرحيل وخوض التجربة الاحترافية بشكل كامل، وجه بالموافقة على رغبة اللاعب.

 

وأوضح أن كولر لا يريد أن يقف أمام رغبة أي لاعب ينوي الرحيل عن الصفوف الحمراء، من أجل خوض تجربة الاحتراف الخارجي، خاصة أن الفريق الأحمر يتطلع إلى أن يحافظ على كل نجومه، ولكن كولر لا يريد أن يفرض البقاء على أي لاعب.
ويرى الليثي، أن عبد المنعم ينتظر العروض الاحترافية الخارجية على الصعيد الأوروبي، خاصة بعد رفضه المبدئي للعروض الخليجية، والأخرى العربية التي تسعى إلى ضمه للاستفادة من خدماته مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

ووقع منعم مع إحدى شركات التسويق الأوروبية، وذلك من أجل التسويق له خارجياً، بعرض السي في الخاص به على عدة أندية تسعى إلى ضم مدافعين خلال الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى