اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

صدام كهربا وكولر الكبير وموقف الفولت

أكد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على صعوبة بطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب الظروف التي كانت محيطة بالمارد الأحمر قبل اقتناص اللقب.
ونجح الأهلي في تحقيق الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه، بفوز على الترجي التونسي بهدف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقال كهربا في تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون تايم سبوتس”: “انا عصبي ولكن تغيرت بعد انضمامي للنادي الأهلي، عندما انضممت للأهلي تعلمت كل شيء وأسير على النظام، في الأهلي لا يوجد النجم الأوحد، الأهلي فريق جماعي”.

وأضاف: “أي شيء يحدث في غرفة الملابس أو بين لاعبين يشتبكون في الملعب هذا لا يتطور لخارج الملعب”.

 

 

وتابع: “أنا اسعد واحد في العالم، مستمر في الأهلي لمدة 5 سنوات وهذا غيّر حياتي بالكامل وتاريخي، ولا أعلم حصلت على كم بطولة مع الأهلي، وسنحقق مزيدا من البطولات في الفترة المقبلة، في الأهلي أحصد بطولة كل أسبوع”.

وشدد: “عدم المشاركة باستمرار أمر لا يحزنني، لعبت كثيرًا وحصلت على بطولات، وأريد أن أساعد زملائي، أنا هداف فريقي هذا الموسم ورغم ذلك لم أشارك”.

وكشف: “تصريح مارسيل كولر عندما قال أنني المهاجم رقم ٣ في الفريق، استفزني، كمستوى أنا رقم واحد ولست رقم ثلاثة، لم يعجني أنه خرج في مؤتمر صحفي وقال ذلك، لا يوجد لاعب في الأهلي رقم اثنين، لاعبو الأهلي بالكامل يشبهون بعض وأقوياء جدًا”.

واستطرد: “أحب اللعب في مركز الجناح، وأتمنى أن أعود للمشاركة في هذا المركز، ولكن هذا قرار الجهاز الفني، ولم أتلق عروضًا في الفترة الحالية ولكن رحيلي وارد”.

واستأنف كهربا: “تأثرت ماديًا كثيرًا في الفترة الأخيرة، ولكن أهلي علموني أن الرجل هو الذي يصنع المال وسأصنع أموالًا أخرى طالما أقف على قدمي”.

وأشار: “أعود لمحمود الخطيب في أي شيء وعلى تواصل معه باستمرار، ومنحني نصحية ذات مرة على الطائرة، إذ قال لي كلما تشارك سجل هدفا أو تسبب في ضربة الجزاء، قاتل في الملعب حتى لو ستشارك 5 أو 10 دقائق”.

وأضاف: “أنا أهلاوي منذ الصغر، وخلال فترة تواجدي في الزمالك لم أقصر في أي شيء، ولكن عندما كان يستقبل الأهلي هدفًا في موسم 2019 في ظل التنافس على لقب الدوري، كنت أحزن”.

وأتم: “إمام عاشور أهلاوي، يتعرض لحملة كبيرة جدًا بسبب مشاهدته مباريات الزمالك، أنا اثناء تواجدي في منزلي أشاهد مباريات الزمالك طالما كنت متفرغًا، لا توجد أزمة، هل تعتقد أن لاعبي الزمالك لم يشاهدوا مباراة الأهلي والترجي الماضية في نهائي إفريقيا؟ بالتأكيد فعلوا”.

زر الذهاب إلى الأعلى