اخبار الاهلىالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

الاهلى يعلن 3شروط لرحيل امام عاشور محمد الليثي يكشف

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن وضع مسئولو النادي الأهلي شروطا تعجيزية للموافقة على رحيل إمام عاشور لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد ارتباط اسمه بعدد من العروض مؤخرًا، نظرا لتألقه مع المارد الأحمر.

 

 

وأوضح الليثي خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا: «ارتبط اسم إمام عاشور خلال الفترة الأخيرة بعروض احتراف من دوريات خليجية أبرزها من السعودية بعد تألق اللاعب اللافت مع الأهلي ومنتخب مصر، لكن النادي لم يتلق حتى الآن عروضاً رسمية لضمه، وهناك محاولات جس نبض من جانب وكلاء لاعبين تحدثوا عن رغبة أندية سعودية في ضم عاشور الصيف المقبل».

 

وأضاف: «الأهلي كشف عن رغبة أندية خليجية في ضم عاشور مقابل 5 ملايين دولار، إلا أنه يرفض رحيل اللاعب، لكنه وضع 3 شروط لرحيله أولها إذا كان العرض مُغر للغاية وتصل قيمته لـ12 مليون دولار سنُفكر وقتها، وثانيها شريطة موافقة الجهاز الفني، وثالثها ترحيب اللاعب بالفكرة».

 

الليثي: الأهلي لا يرغب في رحيل امام عاشور لأنه لاعب مؤثر
واختتم: «الأهلي لا يرغب في رحيل إمام عاشور لأنه لاعب مؤثر وترك بصمة في أول موسم له مع الفريق ، كما أن اللاعب يرغب في مواصلة تجربته الناجحة مع الأهلي لذا سيكون من الصعب جداً الموافقة على احترافه في الموسمين المقبلين على أقل تقدير».

زر الذهاب إلى الأعلى