اخبار الاهلىالكره المصرية

الصلح بين حسين الشحات ومحمد الشيبي متى يتم

كشف أشرف عبد العزيز، محامي حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة وجود دعوات للتصالح بين لاعب الأهلي مع المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، بعد صدور حكمًا من محكمة جنح مدينة نصر يوم أمس الخميس ضد موكله.

 

 

وأكد «عبد العزيز» في تصريحات تليفزيونية أنه لم يتم التواصل معه ي الساعات الماضي من قبل أي شخص للتوسط لصلح بين حسين الشحات ومحمد الشيبي من أجل إنهاء الأزمة الدائرة بينهما.

وأوضح محامي حسين الشحات أن مسألة الصلح هي تخص لاعب الأهلي فقط وهو ليس طرفًا بها مشيرًا إلى أنه تواصل مع الشحات لشرح منطوق الحكم حيث يقضي فترة إجازة مع أسرته، مشيرًا إلى أنه قد يكون الحديث مع لاعب الأهلي أو الطرف الآخر.

 

تحرك لاعب الأهلي ضد الحكم
وعن التحرك القادم، وكشف عبد العزيز حديثه مؤكدًا أنه سيقوم بتقديم استئناف ضد الحكم الصادر أما يوم السبت أو الأحد المقبل، مشيرًا إلى أنه حال قبول الاستئناف سيتم إيقاف التنفيذ حتى الفصل فيه واتخاذ قرارًا نهائيًا في هذا الأمر.

منطوق الحكم في قضية حسين الشحات
وكانت محكمة جنح مدينة نصر، قد أصدرت حكمًا قضائيًا يوم أمس الخميس، في القضية المرفوعة من محمد الشيبي ضد حسين الشحاتب بحبس الأخير عامًا مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات، مع تغريمه ماليًا 100 ألف جنيه هذا بجانب المنع من ممارسة أي دور إداري رياضي لمدة 5 سنوات.

زر الذهاب إلى الأعلى