اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

بسبب الاهلى الزمالك يوجه انذار الى شيكابالا

تلقى محمود عبد الرزاق شيكابالا قائد نادي الزمالك ضربة موجعة وذلك بعد تصريحات محمود كهربا مهاجم النادي الاهلي التي فضحت كذب تصريحاته مع الإعلامي إبراهيم فايق في واقعة حديثه مع إمام عاشور نجم خط وسط القلعة الحمراء.خاص.. إدارة الزمالك تحذر شيكابالا من الرد على محمود كهربا وإمام عاشور مرة أخرى وتطالبه بغلق الأمر

 

خرج شيكابالا قائد الزمالك ببعض التصريحات والتليمحات بشأن ندم إمام عاشور على خطوة ارتداء القميص الأحمر، بالإضافة إلى تصريحاته بشأن طلب حريف القلعة الحمراء الحصول على قميصه عقب قمة نهائي كأس مصر في السعودية.

وعلم  الاهلى اليوم  أن شيكابالا تلقى تحذيرات من جانب إدارة نادي الزمالك، بغلق الملف وعدم الحديث في ملف إمام عاشور من قريب أو بعيد والاكتفاء بما قاله في حلقته مع الإعلامي إبراهيم فايق.

وطلبت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب من شيكابالا صاحب الـ38 عاماً غلق الأمر، وعدم الرد على محمود كهربا مهاجم الأهلي أو إمام عاشور لاعب خط الوسط.

وكان محمود كهربا قد نفى ما قالة شيكابالا حيث قال “بداية الواقعة كانت من خلال شيكابالا في نهائي الكأس حيث تحدث مع إمام أكثر من مرة وقال له ستعود لصفوف نادي الزمالك في نهاية الموسم، ولكن إمام عاشور احترم كبر سن من يتحدث معه، وقال له بعد وضع يده على فمه أنا في حتة تانية بالوقت الحالي، وهناك من يريد تدمير إمام عاشور مثلما كان يحدث معي. هناك حملة على اللاعب في الوقت الحالي لكن جمهور الأهلي يدعمه ويحبه ويسانده بكل قوة”.

 

وكان شيكابالا قد أعلن عن اتخاذ خطوة الاعتزال في نهاية الموسم المقبل، في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة البرتغالي خوسيه جوميز بالتزامن مع غيرته من بعض النجوم المميزين بالفريق مثل أحمد سيد زيزو في ظل العقد الخيالي الذي سوف يحصل عليه من القلعة البيضاء في الفترة المقبلة والذي سوف نكشف عنه في الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى