اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

احمد ياسر ريان على ابواب الانتقال الى الزمالك

يبدو أن نادي الزمالك، يرغب في تدعيم صفوفه خلال الفترة الحالية، بناء على تعليمات من قبل البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض، والذي حدد العديد من الصفقات، والمراكز، من أجل إبرام التعاقد معها بداية من الموسم الجديد.وبدأ نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في تجهيزات الموسم المقبل، حيث تم فتح محادثات قوية، مع خالد بو طيب، نجم القلعة البيضاء السابق، من أجل تسوية مستحقاته، وانهاء أزمة القيد، وبدا الدخول في مفاوضات مع اللاعبين، من أجل التعاقد معهم، استعداداً للموسم الجديد.

 

وفجر سيد مرعي وكيل اللاعبين، مفاجأة من العيار الثقيل، خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن إمكانية انتقال أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد سيد مرعي في تصريحات إذاعية له منذ قليل: “نادي سيراميكا كليوباترا ليس من سياساته الضغط على أي لاعب من أجل البقاء، وأحمد ياسر ريان ليس لديه مانع في الانتقال إلى الزمالك، وهناك ترحيب من اللاعب وكل شيء وارد”.

وحقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على الاتحاد السكندري بثنائية دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 28 نقطة

زر الذهاب إلى الأعلى