اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

اقوى رسالة من الخطيب الى حسين الشحات بعد الحكم بحبسه فى قضية الشيبي وفرمان تاريخى من الاهلى يربك الجميع

شهدت الساعات الماضية داخل النادي الأهلي، وتحديدًا داخل قطاع الكرة، حالة من الاستنفار، بعد حكم محكمة جنح مدينة نصر، أمس، بمعاقبة لاعب الفريق حسين الشحات، بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، وغرامة 100 ألف جنيه مع حرمانه من الترشح لأي مناصب إدارية داخل النادي، في واقعة اتهامه بالتعدي على المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميذر.

 

 

ضبط النفس واللعب بقيمة الأهلي
وكشف مصدر مطلع داخل الأهلي، أن رئيس النادي، أبلغ إدارة الكرة بضروة السيطرة على الأمور داخل الفريق الأول، والعمل بحزم مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، ووضع ضوابط خاصة تمنع أي لاعب من التجاوز أو افتعال أي أزمة.

وأكد أن رئيس الأهلي، طلب من إدارة الكرة التنبيه على جميع لاعبي الفريق والأجهزة الفنية بأن تكون المعاملة مع المنافسين بقدر وقيمة الأهلي وليس بأي أمور شخصية أخرى، وأن يعرف الجميع مسئولياته بشكل جيد.

كما طالب رئيس الأهلي، بالتشديد على لاعبي الفريق وكل المسئولين في القطاع بألا ينجرفوا وراء أي استفزازات، وضبط النفس سواء مع اللاعبين المنافسين أو الحكام أو أي فرد من منظومة الكرة، مؤكدًا أن التجاوز مرفوض شكلا ومضمونا، وأن هناك عقوبات كبيرة ستوقع على أي لاعب يخالف هذا الأمر.

 

وأوضح المصدر أن تعليمات رئيس الأهلي شملت أيضًا كل منظومة الكرة بعدم التعليق على العقوبة الصادرة بحق حسين الشحات أو التطرق لهذا الأمر نهائيًا في وسائل الإعلام، وحال مخالفة ذلك ستوقع عقوبات، وترك الأمر للمخول لهم بالحديث في هذا الشأن.

كانت محكمة جنح مدينة نصر، قضت أمس الخميس، حبس حسين الشحات لاعب الأهلي، سنة مع إيقاف التنفيذ، وغرامة 100 ألف جنيه، وحرمانه من ممارسة أي نشاط رياضي إداري لمدة 5 سنوات، في الدعوى المقدمة ضده من محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز، بتهمة التعدي عليه أثناء إحدى مباريات الفريقين بالدوري، الموسم الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى