اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يقدم عرض 80 مليون لضم نجم الزمالك ونجم الاهلى يرحل بفرمان منفرد من الخطيب والصفقة الكبرى بالاهلى ظهرت تعرف عليها

كشف أحمد فتوح نجم نادي الزمالك كواليس أزمة تجديد عقده مع الأبيض وخروجه من المعسكر الأبيض قبل مباراة زد بالدوري المصري، كاشفًا حقيقة وجود مفاوضات مع الأهلي في وقت سابق.

تصريحات قوية من فتوح بشأن عرض الـ80 مليون وحقيقة مفاوضات الأهلي

وقال أحمد فتوح في تصريحات تلفزيونية تليفزيونية: «مش هحكي كل شيء عشان هناك تفاصيل متتحكيش، اتفقت مع أمير مرتضى على المقابل المادي للعقد الجديد، وأنا مديون برقم، وبعد ذلك لم يرد على أحد، واضطررت لبيع سيارتي وتوترت ولم أعرف من أكلم».

وتابع: «حسين لبيب قال لي لما ننجح في الانتخابات هنجدد عقدك، قال لي بنسبة 90% نحن سنفوز بس متتكلمش مع أحد، وبعد 10 أيام توليه رئاسة المجلس ولم يتحدث معي أحد، تحدثت مع عبد الواحد السيد وقلت له أريد أموال، عشان كنت مديونًا».

وأوضح: «عبد الواحد قال لي هتستمر معنا وهنسدد ديونك، ولم يحدث أنني طلبت منحة تعاقد 100 مليون، لم أطلب حتى نصف الرقم، مع أن كان لدي عروض من مصر بـ80 مليون جنيه بخلاف عقدي، وليس الأهلي أو بيراميدز، وعروض أخرى من السعودية».

وأشار: «أول مرة جلست مع حسين لبيب، وقلت الرقم الذي أريده وديوني، وقالوا لي هذه الأرقام ليست موجودة الآن، وطلبوا مني أن أتحمل فترة، قلت لهم أنا مستعد لأتحمل وأجدد السنة القادمة، لكن أريد الأموال الآن، ولم نتوصل لاتفاق في هذه الجلسة».

وزاد:«قبل مباراة زد كنا في اجتماع وجاء شخص مسؤول وقال إن النادي يمر بأزمة ويجب أن نتحمل، واللاعبون ردوا بأنهم يتحملون ولكن نريد بعض الأموال، لكن ما أزعجني أنهم قالوا ليست هناك أموال بالرغم من أنهم قالوا لي إن هناك أموال وسأحصل عليها، وهذا ما أزعجني وجعلني أخرج من المعسكر، وهذا أمر خاطئ، أنا متسرع وأول قرار يأتي في ذهني أفعله».

واختتم: «الأهلي لم يظهر في هذه الفترة، والله ماقعدت معهم، وكيلي قد يكون جلس معهم، لكن قراري من نفسي وقسمًا بالله لا أعلم هل جلس معهم أم لا، أنا كنت أعرف أن لدي عرض في مصر برقم كبير وعرض من السعودية، لو كانت عقليتي بهذه الطريقة كان ممكن ألعب 3 سنوات وأحصل على الرقم الكبير ولا أشغل ذهني بعد ذلك».

ومن ناحية اخرى كشف سيف زاهر حقيقة رحيل محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي بعد الرسالة التي وجهها لجماهير المارد الأحمر عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام».

 

 

قال سيف زاهر عبر برنامجه «ملعب أون» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «محمد عبد المنعم نشر فيديو عادي للاحتفال مع الجماهير بكلمتين حلوين، فين اللي هيرحل في كدا؟».

وتابع: «محمد عبد المنعم حصل على أكثر من عرض في الأيام الماضية لكنه لم يتحدث وترك الأمر برمته في يد إدارة الأهلي».

وزاد سيف زاهر: «على مسئوليتي عبدالمنعم لما هيخرج من الأهلي هيخرج من الباب الكبير بقرار من الخطيب، والإدارة لما هتبيعه هتبيعه برقم كبير».

وأكمل: «طول الفترة اللي فاتت بيجيله عروض كتير بأرقام كبيرة وعمره ما ضغط ولا قال عايز أمشي وهذه القصة كاملة».

وعلى جانب اخر أفادت تقارير صحفية أن النادي الأهلي أقترب من حسم صفقة لتعاقد مع أحد نجوم منتخب قطر لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي القادم.

 

 

ووفقًا لما نشره الإعلامي القطري محمد الكعبي من قناة الكأس فإن لاعب من منتخب قطر ونادي الدحيل يوسف أيمن بات قريب جدًا من الانتقال لـ الأهلي المصري.

لاعب من المنتخب القطري .. قريب جداً من الانتقال للأهلي المصري

يوسف أيمن، القطري من أصول مصرية يبلغ من العمر 24 عامًا، ويلعب في مركز قلب الدفاع في صفوف الدحيل القطري

بدأ يوسف مسيرته بنادي الدحيل وقبل أن يخوض تجربة احتراف قصيرة مع نادي يوبين البلجيكي ثم نادي قطر ومنه إلى السيلية، قم العودة مرة أخى لصفوف ناديه الأم الدحيل.

زر الذهاب إلى الأعلى