اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

صفقة بيرسي تاو الى الاهلى

بدأ مسئولو النادي الأهلي التحرك مبكرًا لحسم عدد من الصفقات الأجنبية قبل فتح نافذة فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والدخول في صراع قوي مع الأندية بشأن ضم اللاعبين المستهدفين في الموسم الجديد.
وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي التعاقد مع عدد من اللاعبين ذو العيار الثقيل في الفترة المقبلة من أجل مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب سواء على الصعيد المحلي أو القاري وأيضًا العالمي

 

ويرتبط النادي الأهلي في الموسم الجديد تحت قيادة السويسري مارسيل كولر بالمشاركة في العديد من البطولات سواء على الصعيد القاري أو العالمي أو المحلي ويأتي أبرزها المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بنسخته الجديدة الذي سيقام في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 32 نادي.

 

ووضع السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي القائمة المبدئية بالمراكز الذي سيحتاج تدعيمها في الصيف المقبل ليتم ترشيح له عدد من اللاعبين للمفاضلة بينهم من أجل ضم أحدهم إلى صفوف القلعة الحمراء.

 

وعلم الاهلى اليوم أن لجنة التخطيط قامت بعرض الجنوب إفريقي توبوهو موكوينا بصورة رسمية على السويسري مارسيل كولر من أجل حسم موقفه النهائي سواء بضمه في الصيف أو صرف النظر عن التعاقد معه.
وأبدى كولر موافقة مبدئية على التعاقد مع نجم صن داونز الجنوب إفريقي في الصيف المقبل خاصًة بعد اقتراب رحيل الدولي المالي أليو ديانح عقب نهاية الموسم الحالي نظرًا لقلة مشاركاته مع الفريق الأحمر وتلقيه عددًا من العروض الأوروبية لضمه.

 

وفي ذات السياق بدأ بيرسي تاو جناح النادي الأهلي يلعب دور الوسيط بين إدارة الفريق الأحمر ومواطنه موكوينا من أجل تسهيل عملية انتقاله لصفوف القلعة الحمراء خاصًة في ظل انتهاء عقده مع صن داونز بنهاية الموسم الجاري.
ويرفض موكوينا حتى الأن فكرة التجديد لنادي صن داونز حيث يرغب في خوض تحدِ جديد خارج جنوب إفريقيا ليكون الأهلي أول المهتمين بضم اللاعب بشدة في الصيف إلى جانب بعض الأندية الأوروبية التي أشادت بإمكانياته بعد ظهوره بمستوى مميز مع منتخب الأولاد في كأس أمم أفريقيا الأخيرة التي أقيمت في كوت ديفوار.

زر الذهاب إلى الأعلى