اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

صفقة تبادلية عملاقة بالاهلى لضم الاسد ورحيل طاهر محمد لضم العقرب

يسير النادي الأهلي بشكل مميز نحو حسم التفاصيل الآخيرة في صفقة المدافع الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. اتجاه من جانب النادي الأهلي نحو عرض طاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي كريستو من أجل ضم ثنائي فريق زد مصطفى العش ومحمد إسماعيل.

 

 

ويحاول النادي الأهلي إقناع إدارة فريق زد بخطوة الموافقة على بيع الثنائي معاً، ولكن ترغب إدارة فريق زد في رحيل لاعب واحد فقط من قلبي الدفاع على أن ينتقل اللاعب الآخر في فترة انتقالات أخرى، لتجنب حدوث هزة دفاعية في الفريق بعد تألقهما في الفترة الماضية تحت قيادة مجدي عبد العاطي.
والأقرب هو أن يتعاقد الأهلي مع محمد إسماعيل، ولكن هناك أيضاً محاولات قوية لحسم صفقة مصطفى العش في ظل احتياج الخط الخلفي في القلعة الحمراء إلى التدعيم القوي، قبل التحديات الصعبة المنتظرة في الموسم الجديد والتي على رأسها خوض مونديال الأندية 2025 في الولايات المتحدة الأمريكية.
وكان محمد إسماعيل قد ظهر بشكل قوي مع فريق زد في الموسم الحالي، وسبق أن كان لاعباً في صفوف فريق إنبي.

 

ونال محمد إسماعيل إشادة الجهاز الفني للنادي الأهلي ولجنة التخطيط في الأيام الماضية، وهو ما جعل هناك مفاوضات قوية من أجل ضمه، وذلك باعتباره من أهم العناصر على الساحة المحلية في الوقت الحالي.
وفي نفس السياق، فتح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الباب أمام خطوة مناقشة عروض احتراف محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأساسي ونجم منتخب مصر، وهناك أنباء بقوة بشأن اهتمام فريق موناكو بخطوة ضمه، ولكن لم يصل عرض رسمي إلى الإدارة الأهلاوية حتى هذه اللحظة.

زر الذهاب إلى الأعلى