اخبار الاهلىالسلايدر

فرمان الخطيب برحيل نجم الاهلى بسبب امتعاضة ونجم الزمالك اقترب من الاهلى ومفاجأت حسين الشحات تتواصل

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يقترب من مغادرة القلعة الحمراء خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انفعاله على الجهاز الفني وخالد بيبو مدير الكرة، بسبب استبداله أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومشاركة أليو ديانج بدلا منه فى لقط مدتها5ثوانى صورتها الكاميرات

 

تاو أصبح دائم الاعتراض على قرارات الجهاز الفني
وقال المصدر لـ الاهلى اليوم «هذه الأزمة ليست الأولى للاعب الجنوب إفريقي خلال الفترة الماضية في الأهلي»، لافتًا إلى أنه أصبح دائم الاعتراض على قرارات الجهاز الفني والإداري داخل الفريق الأول.

 

وأكد أنه جرى توقيع عقوبة مالية كبيرة على بيرسي تاو بسبب واقعة نهائي إفريقيا أمام الترجي، والأقرب هو بيعه خلال الصيف المقبل لأي نادِ؛ مشيرًا إلى أن هناك اعتراض كبير على بقائه خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل ولن يحقق النادي أي استفادة مالية إذ استكمل عقده مع الفريق.

وعاد بيرسى تاو لقائمة منتخب بلاده جنوب إفريقيا، للمشاركة ضمن الأجندة الدولية لشهر يونيو المقبل، والتي تتضمن خوض مباراتين في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ومن ناحية اخرى وبعدما قضت محكمة جنح مدينة نصر، أمس، بمعاقبة لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، وغرامة 100 ألف جنيه مع حرمانه من الترشح لأي مناصب إدارية داخل النادي، في واقعة اتهامه بالتعدي على المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميذر، تترقب الجماهير مصير اللاعب ومدى إمكانية مشاركته في مباريات الدوري المقبلة.

وعلى جانب اخر كشف الإعلامي والناقد الرياضي إيهاب الخطيب، مدير تحرير جريدة الوطن والمشرف على قطاع الرياضة، عن مفاجأة مدوية بشأن موافقة أحمد السيد زيزو على الانتقال للأهلي في فترة من الفترات.

 

 

إيهاب الخطيب: الاهلي فاوض زيزو في وقت من الاوقات واللعب وافق على الانضمم للأحمر
وقال الخطيب في تصريحات تليفزيونية: «الاهلي فاوض زيزو في وقت من الاوقات كان احد الأجهزة الفنية يريده».

وتابع: «في ذلك الوقت زيزو كان يستطيع التفاوض مع اي نادي وبالفعل وافق على الانتقال للنادي الاهلي».

وأكمل: «زيزو لم يجلس مع مسؤولين في النادي الأهلي، لكن كان التفاوض مع وكيل أعماله فقط».

وكان زيزو قريبًا من الانضمام لصفوف النادي الأهلي بموسم 2020-2021، تحت القيادة الفنية لبيتسو موسيماني، قبل أن يقوم اللاعب بتجديد تعاقده مع فريقه الزمالك.

ويحتل الزمالك المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة بعد خوض 17 مباراة في البطولة المحلية.

 

 

مشاركة حسين الشحات في المباريات مع الأهلي تعود لرؤية مارسل كولر
وحسب لائحة اتحاد الكرة المصري، يحق لحسين الشحات المشاركة في المباريات بشكل طبيعي مع الأهلي؛ إذ أن الحكم الصادر لا يمنعه من المشاركة؛ كونه صادر من محكمة جزئية، وبالتالي يجوز الاستئناف عليه، وهو ما قرر محامي اللاعب أن يفعله غدًا السبت.

 

ومن المتوقع أن يشارك حسين الشحات في مباراة الأهلي المقبلة أمام فاركو بالدوري، والمقرر إقامتها في الرابع عشر من الشهر المقبل؛ وذلك حسب الرؤية الفنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وتقف مشاركة حسين الشحات من المشاركة على حالته الفنية ومدى جاهزيته للمشاركة، وبقرار من الجهاز الفني؛ علمًا بأن اللاعب كان ضمن التشكيل الأساسي للمارد الأحمر في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، والتي أقيمت السبت الماضي، في أخر مباراة للفريق قبل التوقف الدولي الحالي.

يذكر أن فريق الأهلي حصل على راحة سلبية بقرار من كولر، بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا؛ بسبب التوقف الدولي وارتباط منتخب مصر بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى